الحياة في امريكا

تصنيف جديد لأرخص الولايات الأمريكية لعام 2023

اخبار أمريكا – هل تبحث عن مكان رائع للعيش فيه بميزانية محدودة؟ الخبر السار هو أنه هناك الكثير من المناطق الحضرية الجذابة في الولايات ذات تكاليف المعيشة المنخفضة.

فيما يلي أرخص الولايات للمعيشة في الولايات المتحدة:

1. ميسيسيبي:

تعتبر ميسيسيبي أرخص ولاية للعيش، حيث أن متوسط الدخل فيها مرتفع بما يكفي لتمكين السكان من العيش بشكل مريح، ومعدل البطالة منخفض أيضًا مما يجعل من السهل العثور على وظيفة.

2. أركنساس:

أسعار المساكن في أركنساس مقبولة أكثر بكثير مما هي عليه في الولايات الأخرى، ومتوسط الإيجار أقل بشكل عام، وتعد أركنساس مكانًا رائعًا للأشخاص ذوي الميزانية المحدودة وقد تتفاجأ بعدد أصحاب الأعمال الذين يعيشون هنا.

3. ويست فرجينيا:

تتمتع الولاية بمتوسط دخل مرتفع يبلغ 48,037 دولارًا لذلك يمكن للمقيمين العيش بشكل مريح كما أن أسعار المنازل فيها معقولة.

4. أوهايو:

تكلفة المعيشة في ولاية أوهايو أقل بكثير مما هي عليه في الولايات الأخر، ويمكن لمعظم السكان العثور بسهولة على وظيفة جيدة الأجر والحصول على نمط حياة مريح.

5. إنديانا:

تعد تكلفة المعيشة إحدى أكثر الخصائص جاذبية في ولاية إنديانا وهي أقل بكثير مما هي عليه في العديد من الولايات الأخرى.

6. كانساس:

كانساس هي واحدة من أكثر الولايات بأسعار معقولة في الولايات المتحدة، حيث أن تكلفة المعيشة أقل بكثير من المتوسط الوطني ومعدل البطالة أقل من المتوسط الوطني.

7. كنتاكي:

تعد تكلفة المعيشة في ولاية كنتاكي من بين أدنى المعدلات في البلاد، ولا تفرض الدولة ضريبة دخل شخصية.

8. ميشيغان:

ميشيغان هي واحدة من أكثر الولايات بأسعار معقولة في البلاد، حيث أن تكلفة المعيشة أقل بكثير مما هي عليه في الولايات الأخرى، كما أن متوسط دخل الأسرة يبلغ  59234 دولارًا.

9. أوكلاهوما:

أوكلاهوما هي مكان من الدرجة الأولى للعيش فيه لأسباب مختلفة، ولكن من أهمها القدرة على تحمل التكاليف، حيث تكلفة المعيشة في أوكلاهوما أقل من المتوسط الوطن،  وأسعار المساكن أقل بكثير من المتوسط الوطني، وبالإضافة إلى ذلك لا تفرض ولاية أوكلاهوما ضرائب على الدخل.

10. ألاباما:

تكلفة المعيشة في ألاباما معقولة نسبيًا بالمقارنة مع الولايات الأخرى في الولايات المتحدة، فإن تكلفة السكن والغذاء والرعاية الصحية كلها معقولة جدًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى