اخبار امريكا

فلوريدا تحظر علاجات الرعاية الصحية للقاصرين المتحولين جنسياً

أخبار أمريكا- سيتم منع الأطفال المتحولين جنسياً في فلوريدا من تلقي الهرمونات أو الخضوع لعمليات جراحية لعلاج اضطراب الهوية الجنسية، وذلك بموجب قاعدة وافق عليها المسؤولون الطبيون في الولاية يوم الجمعة بناء على طلب من الحاكم الجمهوري رون دي سانتس.

وقد صوّت مجلس فلوريدا للطب ومجلس الولاية لطب تقويم العظام في اجتماع مشترك في Lake Buena Vista لوضع اللمسات الأخيرة على القواعد المتعلقة بالرعاية الصحية لتأكيد الجنس عند القاصرين.

ويأتي هذا الحظر في الوقت الذي يتحرك فيه دي سانتس والجمهوريون في الولايات الأخرى للحد من الوصول إلى علاجات القاصرين، وتوصف هذه العلاجات غالباً بأنها غير مثبتة طبياً ويحتمل أن تكون خطيرة على المدى الطويل.

من جهة أخرى جادل العديد من الأطباء والمتخصصين في الصحة العقلية والمجموعات الطبية بأن علاجات الشباب المتحولين جنسياً آمنة ومفيدة، على الرغم من عدم وجود أبحاث تؤكد ذلك.

ومن الجدير بالذكر أن القانون الجديد يحظر على الأطباء وصف علاجات منع البلوغ والهرمونات ومضادات الهرمونات لعلاج اضطراب الهوية الجنسية عند القاصرين، بالإضافة إلى منع عمليات تغيير الجنس أو غيرها من الإجراءات الجراحية التي تغير الخصائص الجنسية الأولية أو الثانوية عند القاصرين.

كما حظر مسؤولو الصحة في فلوريدا تغطية التأمين الصحي للولاية على علاجات اضطراب الهوية الجنسية هذا العام، وأصدروا تقريراً يفيد بأن العلاجات لم تثبت فعاليتها وسلامتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى