اخبار امريكا

تصنيف 5 مواقع أمريكية ضمن قائمة أفضل وجهات السفر لعام 2023 وفقاً لـ National Geographic

أخبار أمريكا – اقترحت National Geographic حوالي 25 وجهة من جميع أنحاء العالم للسفر إليها في عام 2023، وتتراوح هذه الوجهات من الأماكن التقليدية مثل سان فرانسيسكو إلى أماكن السفر العالمية مثل مصر.

وقالت إيمي أليبيو كبيرة المحررين في National Geographic Travel: “لقد اطلعنا على العديد من الأماكن في جميع أنحاء العالم التي تقدم تجارب مفيدة وفريدة للمسافرين، وعملنا بجد لتوفير مناطق أقل شهرة وبدائل ملهمة مماثلة للوجهات المكتظة”.

ما هي المواقع الأمريكية التي وصلت إلى قائمة National Geographic لأفضل وجهات السفر في عام 2023؟

وصلت مدينة سان فرانسيسكو إلى القائمة كأفضل وجهة سفر عائلية، كما تم إدارج ولاية يوتا كموقع شهير للمغامرة، واختيرت مدينة Charleston بولاية ساوث كارولينا لجهودها الثقافية.

كما احتل متنزه Big Bend الوطني بتكساس مرتبة في القائمة بسبب مناظره الطبيعية، وصُنفت مدينة Milwaukee من بين أفضل خمسة أماكن أمريكية للزيارة بسبب مبادراتها السياحية.

وتعتبر سويسرا من بين أفضل خمس وجهات بالنسبة لـ National Geographic، بينما اختيرت كولومبيا بسبب تنوعها البيولوجي الغني الذي يمنح المجال لمراقبة الطيور والحياة البرية.

ومن بين المعالم البارزة التي منحت مدينة سان فرانسيسكو مكاناً في القائمة مسار Crosstown الذي أنشأه عدد من المتطوعين، ويغطي 17 ميلاً من المدينة.

وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون بخوض مغامرات مليئة بالإثارة  في عام 2023، اقترحت المجلة أنقاض الإنكا النائية في Choquequirao في جنوب البيرو.

وينفق المسؤولون في البيرو 260 مليون دولار لبناء مسار سيارات يُسهّل الوصول إلى الآثار، ويمكن للسياح الذين يرغبون في رؤيتهم الآن القيام برحلة تزيد عن 18 ميلاً عبر مسارات المشي.

من جهة أخرى شملت المواقع الأخرى التي ذُكرت في القائمة الولايات الغربية للنمسا، التي أنشأت ما يُدعى بـ  Bergsteigerdorfer، وهي شبكة من القرى الجبلية يحصل فيها المسافرون على تجربة أكثر أصالة في تسلق الجبال.

ووفقاً لـ National Geographic فإن ولاية يوتا الأمريكية تمتلك خمسة متنزهات وطنية و 8 معالم وطنية تجعلها وجهة أحلام المسافرين.

فيما أفادت National Geographic بأن متنزه Revillagigedo الوطني في المكسيك يعتبر ملاذاً للغواصين.

في حين يجعل التزلج والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات من الجزيرة الجنوبية لنيوزيلندا وجهة مغامرات على مدار العام، وتعد إيطاليا وجهة مرغوبة بشكل دائم للسياح الذين يرغبون بالحصول على الثقافة، لكن بعضهم يذهب لتجربة الطعام فقط.

وتبقى مصر مكاناً غريباً ومشوقاً للسفر، خاصة مع اقتراب موعد افتتاح المتحف المصري الكبير الذي يضم قبر الملك “توت”.

ومن بين نقاط السفر الثقافية التي حددتها National Geographic مدينة Busan، ثاني أكبر مدينة في كوريا الجنوبية، والتي تقيم مهرجاناً سينمائياً سنوياً.

ومع تسليط الضوء على المناطق الثقافية احتلت مدينة Charleston في ساوث كارولينا مكاناً على القائمة، خاصة مع افتتاح المتحف الأمريكي الأفريقي الدولي في يناير، ويقع هذا المتحف بالقرب من ميناء المدينة الذي كان بمثابة ميناء لتجارة العبيد.

في هذه الأثناء أفادت المجلة بأن متنزه Big Bend الوطني في تكساس يوفر مناظر طبيعية خلابة للمسافرين، بالإضافة إلى توافر أنواع عديدة من الطيور والنباتات مقارنة بأية متنزهات أخرى.

ويضم المتنزه الذي يبلغ طوله 118 ميلاً أيضاً ثقافات مختلفة، ويقع شمال حدود تكساس والمكسيك وجنوب مدن مثل Marfa و Alpine.

وتم إدراج مدينة Milwaukee ضمن فئة المجتمعات في قائمة المجلة الخاصة بالوجهات الأقل زيارة، وأشارت المجلة إلى أن هذه المدينة تتميز بالعديد من الميزات بما فيها العمل الرائد في السياحة البيئية والسفر الشامل.

وقد وصف المقال مدينة Milwaukee باعتبارها مدينة “البحيرات العظمى”، وشملت الوجهات المميزة فيها متحف Harley-Davidson، The Riverwalk ، The Deer District، بالإضافة إلى أحياء مثل Bronzeville و Historic Third Ward والسوق العامة ومتحف الفنون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى