اخبار امريكا

اعتقال رجل بتهمة اختطاف الأطفال بمساعدة فيديو على TikTok

اخبار امريكا – يواجه رجل من ولاية كارولينا الشمالية تهم الاختطاف واستغلال الأطفال في مواد إباحية، بعد أن بدأت فتاة مراهقة في سيارته بإجراء إيماءات يد طارئة تعلمها من TikTok في حال تعرضت للخطف، مما أدى إلى اعتقاله.

حيث اعتقل نواب مقاطعة لوريل في 4 نوفمبر، المدعو جيمس هربرت بريك، 61 عاماً، بعد تلقيهم مكالمة على رقم 911 بشأن راكبة شابة في سيارة تويوتا فضية، بدت وكأنها في محنة، وكانت تقوم بإيماءات بيدها، كتلك المنتشرة على تطبيق TikTok للإشارة إلى الحاجة للمساعدة.

وحظيت مقاطع الفيديو التي نشرت على TikTok بأكثر من 20000 مشاهدة، وتوضح كيف يمكن لمن يحتاجون إلى المساعدة أن ينقلوا أنهم في محنة دون قول أي شيء باستخدام إيماءات اليد.

وعندما حددت السلطات السيارة، أوقفوا حركة المرور واستجوبوا بريك والراكبة البالغة من العمر 16 عاماً في سيارته.

كما قال مكتب عمدة لوريل في منشور على فيسبوك: “علمنا من خلال التحقيق أن الراكبة كانت حدثاً مفقوداً – أبلغ عنها والداها صباح الثلاثاء بأنها مفقودة من أشفيل بولاية كارولينا الشمالية”.

من جهتها، قالت المراهقة المفقودة للمحققين إنها سافرت مع بريك عبر ولاية كارولينا الشمالية وتينيسي وكنتاكي وأوهايو بعد أن أبلغت عائلتها عن فقدها.

وعندما أدرك أقارب بريك في أوهايو أن الطفلة البالغة من العمر 16 عاماً المحتجزة لديه كانت دون السن القانونية وأنه قد أبلغ عن فقدانها، غادر بريك الولاية هرباً من الشرطة وعاد نحو ولاية كارولينا الشمالية.

وأثناء قيادته للسيارة بين الولايات، بدأت الضحية في إجراء إيماءات يد طارئة تعلمتها على TikTok لسائقي السيارات الآخرين في محاولة للفت انتباههم للاتصال بالسلطات.

كما اكتشف المحققون هاتفاً بحوزة بريك، يُزعم أنه يحوي صوراً لأنثى شابة بطريقة جنسية.

ختاماً، ساعد عدد من إدارات الشرطة المحلية والمكاتب الميدانية التابعة لمكتب التحقيقات الفيدرالي في قضية الاختطاف، ولا يزال التحقيق مستمراً.

اقرأ أيضاً: نيويورك: إنقاذ رجل عارٍ كان محاصراً داخل جدار أحد المسارح لثلاثة أيام

هيوستن: مقتل ثمانية وإصابة العشرات جراء التدافع في مهرجان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − سبعة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights