اخبار امريكا

رجل يطلق النار على عاملي توصيل بعد أن توجها إلى العنوان الخطأ في فلوريدا

اخبار أمريكا – قالت لشرطة إن رجلاً من فلوريدا أطلق النار على سيارة بداخلها شخصين بعد أن توجها إلى العنوان الخطأ لتوصيل طلب بقالة في ولاية فلوريدا.

حيث كان والدز توماس جونيور البالغ من العمر 19 عامًا ودايموند دارفيل البالغ من العمر 20 عامًا واللذان يعملان لصالح شركة Instacart التي تدير خدمة توصيل البقالة، يحاولان توصيل مواد البقالة في 15 أبريل إلى العنوان الصحيح.

وبحسب شرطة Davie، توجه العاملان إلى منزل أنطونيو كاكافالي البالغ من العمر 43 عاماً في بلدة Southwest Ranches التي تقع على بعد 30 ميلاً شمال غرب ميامي.

وقال كاكافالي للشرطة إنه رأى السيارة في ممتلكاته وطلب من ابنه المراهق أن يطلب منهم المغادرة، وبعد ذلك سمع ابنه يطلب المساعدة، وعندما اقترب كاكافالي من السائق بدأ في القيادة المتهورة واقتحم ممتلكاته.

ووفقاً لتقرير الشرطة، قال صاحب المنزل إنه كان يخشى على سلامته وسلامة ابنه بعد أن دهست السيارة قدمه وسحب مسدسه وأطلق عدة رصاصات باتجاه إطارات السيارة.

في حين قال توماس ودارفيل للشرطة إنهما “حاولا الخروج من المنطقة” لكنهما اصطدما بصخرة واقترب منهما كاكافال بقوة وأمسك بنافذة باب السائق، وعند محاولاتهما المغادرة سمعا ثلاث طلقات نارية قريبة وغادرا المنطقة.

وبعد التحقيق في الحادثة وجدت الشرطة أنه لا ينبغي توجيه أي اتهامات لأن “كل طرف يبدو مبررًا في أفعاله بناءً على الظروف التي يتصورها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights