اخبار امريكا

رجل يقود سيارته لـ 15 ساعة لاصطحاب ابنته العالقة في مطار دنفر الدولي

أخبار أمريكا- ألغت شركة Southwest آلاف الرحلات الجوية في أعقاب العاصفة الشتوية التي ضربت معظم أنحاء الولايات المتحدة.

ولهذا السبب قرر لفيناي باتيل من Simi Valley بكاليفورنيا القيادة برفقة زوجته، لاصطحاب ابنتهما التي كانت عالقة في مطار دنفر في كولورادو في 24 ديسمبر، وذلك بعد يومين من إلغاء وتأخير الرحلات الجوية في المطار.

ووفقاً للمصادر فقد قاد باتيل أكثر من 11000 ميل إلى كولورادو، وقال باتيل: “كان بإمكاننا سماع الإثارة في صوتها عندما علمت أننا كنا في مدينة دنفر الدولي وعلى بعد 15 دقيقة منها”.

كما أشار باتيل إلى أنه سيعاود فعل ذلك لو تطلب الأمر منه ذلك، وقال إن الرحلة بالسيارة استغرقت أكثر من 15 ساعة عند الذهاب و 15 ساعة أخرى عند الإياب، وبلغ إجمالي المسافة 2200 ميل، مع قضائهم ليلة واحدة في فندق دنفر للراحة.

و صرح باتيل بأنه لم يتمكن من الجلوس بينما كانت ابنته بمفردها في مدينة لا تعرف فيها أي شخص، وبدون أي ضمانات بأن شركة Southwest Airlines ستعمل مجدداً.

وقد انتقد باتيل نظام الشركة مضيفاً أنه كان يرغب في السفر قبل يوم، لكنه اعتقد بأن الشركة ستتمكن من تشغيل عملياتها بشكل أفضل.

ومن الجدير بالذكر أن شركة Southwest ألغت أكثر 300 رحلة في مطارات جنوب كاليفورنيا يوم الخميس، وأكثر من 2,000 رحلة على مستوى البلاد.

وعلى الرغم من أن الشركة ألقت اللوم على العاصفة الشتوية، إلا أن الطيارين والمضيفين يقولون إن الإلغاء ليس له علاقة بالطقس بل بنظام الحاسوب القديم.

اقرأ أيضاً: خرج لشراء الحليب ولم يعد .. وفاة اللاجئ “عبدول شريفو” متجمداً حتى الموت في بوفالو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى