اخبار امريكا

تغييرات كبيرة على مدفوعات SNAP بأمريكا .. من هم المعرضون لخطر فقدان المزايا؟

اخبار أمريكا – يتعرض بعض المستفيدين من برنامج المساعدة الغذائية التكميلية (SNAP) لخطر فقدان فوائدهم بمجرد دخول القواعد الجديدة حيز التنفيذ.

وقال مايكل رايان، الخبير المالي ومؤسس موقع michaelryanmoney.com، لمجلة Newsweek: “إن قواعد عمل برنامج SNAP الجديدة تمثل صفقة كبيرة، واعتباراُ من أكتوبر، يجب على الأشخاص الذين يصل عمرهم إلى 54 عاماً وليس لديهم أطفال أن يعملوا للحفاظ على فوائدهم”.

يدعم برنامج SNAP بعضاً من الأمريكيين الأكثر ضعفاً مالياً، ويقدم الدعم المالي للمقيمين ذوي الدخل المنخفض للحصول على طعام مغذٍ من متاجر البقالة في أحيائهم.

ومع ذلك، فإن الأموال المتاحة ليست صدقة مجانية، حيث أيد البرنامج لسنوات متطلبات العمل العامة لأولئك الذين يعتبرون قادرين على العمل.

وتنطبق متطلبات العمل العامة على من تتراوح أعمارهم بين 16 و59 عامًا والقادرين على العمل.

ويتطلب برنامج SNAP منك التسجيل للعمل والمشاركة في برنامج SNAP للتوظيف والتدريب أو العمل في حالة تعيينه من قبل وكالة SNAP التابعة لولايتك.

ويجب عليك قبول وظيفة إذا عُرضت عليك، ولا يُسمح لك بترك الوظيفة أو تقليل ساعات عملك إلى أقل من 30 ساعة دون سبب.

ويمكنك الخروج من متطلبات العمل هذه إذا كنت تعمل بالفعل 30 ساعة أو أكثر في الأسبوع أو تستوفي متطلبات العمل لبرنامج TANF أو أي برنامج آخر.

بالإضافة إلى ذلك، ستظل قادراً على الحصول على مخصصات برنامج SNAP إذا كنت تعتني بطفل أقل من 6 سنوات أو شخصاً عاجزاً، أو غير قادر على العمل بسبب قيود جسدية أو عقلية، أو تشارك في برنامج علاج للكحول أو المخدرات أو تدرس في مدرسة أو برنامج تدريبي على الأقل نصف الوقت.

ومع ذلك، فإن الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 52 عاماً والقادرين على العمل وليس لديهم أي مُعالين في أسرهم غالباً ما يُطلب منهم تلبية متطلبات العمل للبالغين القادرين على العمل بدون معالين (ABAWD) بالإضافة إلى الحصول على برنامج SNAP على وجه التحديد لأكثر من ثلاثة أشهر في ثلاث سنوات.

واعتباراً من أكتوبر، سيُطلب أيضًا من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 53 و54 عامًا استيفاء هذه المعايير.

وتعني القواعد المحددة أن القادرين على العمل وبين هذه الأعمار دون أي معالين يجب عليهم إما العمل 80 ساعة على الأقل في الشهر، إما مقابل أجر أو كمتطوع، أو المشاركة في برنامج عمل لمدة 80 ساعة على الأقل في الشهر، مثل برنامج SNAP للتوظيف والتدريب.

يمكنك أيضاً المشاركة في مجموعة من ساعات العمل وبرنامج العمل بإجمالي 80 ساعة شهريًا على الأقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights