سفر وسياحة

5 وجهات شاطئية رائعة للأمريكيين .. وإليك أرخص شهر للسفر إليها

اخبار أمريكا – قد يكون التخطيط لعطلة صيفية باهظ الثمن، خاصة إذا لم تتح لك الفرصة للتقدم عندما يتعلق الأمر بحجز تذاكر الطائرة.

ولحسن الحظ بالنسبة للمسافرين في اللحظة الأخيرة هناك أخبار جيدة، حيث يعتبر الشهر القادم “أغسطس” أرخص وقت في العام للسفر إلى 5 وجهات شاطئية، مما يعني أن تأجيل التخطيط لقضاء إجازة ربما يكون قد أتى بثماره بالفعل.

ولكن ما هي هذه الأماكن وهل تستحق الزيارة فعلاً؟

كوستاريكا:

إذا كنت متشوقاً لقضاء الصيف في الوجهة التي حصلت على لقب واحد من أفضل الوجهات الشاطئية في العالم، فإن شهر أغسطس هو أفضل وقت للقيام بذلك.

ووفقاً لأداة التسعير الخاصة بـ Skyscanner، ستبدأ رحلات الطيران ذهاباً وإياباً إلى كوستاريكا هذا الشهر القادم بما يزيد قليلاً عن 150 دولارًا.

فيتنام:

إذا كان الصيف في كوستاريكا لا يثير اهتمامك تمامًا، فيمكنك دائماً توجيه نظرك نحو آسيا، والوجهة الأولى التي سترغب في التفكير فيها ليست سوى فيتنام.

على الرغم من أن الدولة الواقعة في جنوب شرق آسيا شهدت عاماً رائعاً من الناحية السياحية، إلا أنه بحلول فصل الصيف، يميل معظم الناس إلى التغاضي عنها لصالح المراكز الشاطئية الأكثر نموذجية، متناسين أن فيتنام لديها خط ساحلي مذهل يبلغ طوله 2140 ميلًا (3444 كيلومترًا).

لذا، إذا كنت تريد السباحة على شواطئ Da Nang, Hoi An, وNha Trang الرائعة هذا الصيف، فسوف يسعدك معرفة أن سعر التذكرة ذهاباً وإياباً يبدأ بما يزيد قليلاً عن 600 دولار في أغسطس هذا.

تايلاند:

بالانتقال إلى مكان أكثر شهرة بشواطئه، تظل تايلاند الوجهة المفضلة هذا موسم الصيف على الرغم من كون شهر أغسطس جزءًا من موسم الأمطار في البلاد.

ومن المؤكد أنه قد يكون من الصعب التعامل مع كل هطول الأمطار الغزيرة، ولكن الأمطار تكون قصيرة ومنعشة بشكل عام.

ولن ننسى ذكر التكلفة المنخفضة، حيث يمكنك تحديد جميع نفقات السفر بمبلغ 660 دولارًا للشخص الواحد، وهو ما يعادل ما يقرب من 300 دولار أقل مما تدفعه خلال موسم الجفاف.

ماليزيا:

ماليزيا هي دولة أخرى تشهد مناخاً حاراً ورطباً في أغسطس، ولكن مرة أخرى، طالما حافظت على المرونة في خططك واخترت استكشاف الساحل الغربي للجزيرة حيث يكون هطول الأمطار أكثر اعتدالًا ، لا يجب أن تواجه الكثير من المشكلات.

مرة أخرى، تبدأ أسعار تذاكر الذهاب والإياب في منتصف 600 دولار هذا الشهر القادم، مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكن بيعها بمبلغ يصل إلى 1000 دولار في ديسمبر.

من الناحية النظرية، يمكن لعائلة مكونة من أربعة أفراد توفير ما يصل إلى 1600 دولار فقط عن طريق اختيار القيام برحلة ماليزيا الآن.

إندونيسيا:

لا تريد أن تغتنم فرصة هطول الأمطار على الإطلاق؟ لا تقلق – يمكنك دائماً السفر إلى إندونيسيا بدلاً من ذلك.

تكلفة تذاكر العودة إلى إندونيسيا أقل قليلاً من تذاكر ماليزيا، بسعر 620 دولاراً فقط، وهناك يمكنك الاستمتاع برؤية بعض الأماكن الأكثر رواجًا على وجه الأرض بشكل مباشر، أي أنها ستكون إجازة أحلامك!

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights