اخبار امريكاالحياة في امريكا

أفضل المدن في الولايات المتحدة للعيش والزيارة في عام 2024 وفقاً لـ Resonance

اخبار أمريكا – هناك العديد من العوامل التي تجعل المدن الكبرى في الولايات المتحدة أماكن رائعة للزيارة – الطقس الجيد، والمتاحف ذات المستوى العالمي، والمطاعم عالية الجودة – والتي تجعلها أيضاً مدناً رائعة للعيش فيها.

وقد أخذت Resonance، وهي مجموعة استشارية في العقارات والسياحة والاقتصاد التنمية، في الاعتبار هذه العوامل بالإضافة إلى البيانات التي أنشأها المستخدمون من وسائل التواصل الاجتماعي لإنشاء تصنيف شامل لأفضل المدن في الولايات المتحدة للمسافرين والمقيمين.

هذه هي أفضل المدن في الولايات المتحدة للعيش والزيارة في عام 2024، وفقاً لـ Resonance:

1. مدينة نيويورك:

التصنيفات المميزة: صلاحية العيش (1)، الرخاء (1)

احتلت مدينة نيويورك (مرة أخرى) المركز الأول في تصنيفات Resonance السنوية.

البقاء في القمة خلال السنوات القليلة الماضية ليس بالأمر السهل، لكن نيويورك أثبتت قدرتها على البقاء من خلال المطارات التي تم تجديدها، والفنادق ذات المستوى العالمي، والمتاحف التي تغري الناس برؤية المدينة، والمساحات الخارجية الأخرى تجذبك للخروج للاسترخاء.

2. شيكاغو، إلينوي:

التصنيفات المميزة: صلاحية العيش (2)، الرخاء (3)

 هناك الكثير لنحتفل به في شيكاغو، حيث يشير تقرير Resonance إلى صيفها المليء بالمهرجانات العالمية، بما في ذلك Lollapalooza وسلسلة الموسيقى الصيفية المجانية في Millennium Park.

3. لوس انجلوس كاليفورنيا:

التصنيفات المميزة: الرخاء (2)، الحب (3)

في حين أن براعة هوليوود هي الجانب الأكثر شيوعاً في لوس أنجلوس، فإن مشهد المطاعم في المدينة بكل ثرائه وتنوعه يتشابك تمامًا مع هوية لوس أنجلوس. 

كما ستستضيف المدينة بعض مباريات كأس العالم لكرة القدم 2026، ولعبة كل النجوم في الدوري الأميركي للمحترفين في نفس العام، والألعاب الأولمبية في صيف 2028.

4. ميامي، فلوريدا:


التصنيفات المميزة: صلاحية العيش (3)، الرخاء (11)

كانت ميامي تاريخياً نقطة التقاء للأمريكتين، مما يجعلها تحتل مرتبة عالية في القائمة، وفي عام 2023، انتقلت ميامي إلى المراكز العشرة الأولى للمرة الأولى، وهذا العام قفزت من المركز السادس إلى الرابع. 

5. لاس فيغاس:

التصنيفات المميزة: صلاحية العيش (7)، الرخاء (16)

تم تصنيف مدينة فيغاس، وهي مدينة جديدة ضمن أفضل 10 مدن، على أنها ثاني أكثر المدن المحبوبة في أمريكا، لذلك ربما ليس من المستغرب أن يزورها ما يقرب من 41 مليون شخص في عام 2023. 

6. سان فرانسيسكو، كاليفورنيا:

التصنيفات المميزة: صلاحية العيش (4)، الرخاء (6)

 لطالما اجتذبت سان فرانسيسكو الأشخاص والشركات على حدٍ سواء بفضل الجامعات ذات الشهرة العالمية في منطقة الخليج مثل جامعة ستانفورد وجامعة كاليفورنيا في بيركلي.

تتمتع سان فرانسيسكو بواحدة من أكثر المجتمعات السكانية تعليماً وازدهاراً، وفي حين لا يمكن تجاهل افتقار المدينة إلى المساكن ذات الأسعار المعقولة، فإن هجرة الشركات الكبرى إلى الملاذات الضريبية المنخفضة مثل تكساس وفلوريدا أنتجت بصيص أمل في انخفاض أسعار المساكن والإيجارات.

7. بوسطن، ماساتشوستس:

التصنيفات المميزة: الرخاء (7)، الحب (9)

تعد بوسطن موطنًا لأكثر من 75 مؤسسة للتعليم العالي – بما في ذلك جامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا – مما يمنحها المركز الأول في فئة الجامعة وتصنيفاً عالياً في فئة التحصيل العلمي.

ولكن ليس الطلاب فقط هم الذين يأتون إلى بوسطن. باعتبارها أقدم مدينة كبيرة في أمريكا، فهي تجتذب ملايين السياح كل عام لرؤية المعالم التاريخية على طول طريق الحرية.

8. واشنطن العاصمة:

التصنيفات المميزة: الرخاء (9)، الحب (10)

ليس من المستغرب أن تحقق عاصمة البلاد نتائج جيدة بالنسبة لمتاحفها المجانية العديدة، بما في ذلك المتحف الوطني للتاريخ والثقافة الأمريكية الأفريقية.

ما يجعل العاصمة مدينة تستحق الزيارة الآن هو التطورات الجديدة، التي تبلغ قيمتها 9.6 مليار دولار، كما يقول إليوت فيرجسون، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Destination DC. “لقد أضافت المدينة فنادق جديدة، ومتاحف، ومطاعم والمزيد ليستكشفه المسافرون”.

9. سياتل، واشنطن:

التصنيفات المميزة: صلاحية العيش (5)، الرخاء (13)

تقع منطقة سياتل الريفية المعطرة برائحة الصنوبر في أقصى زاوية شمال غرب المحيط الهادئ، وهي واحدة من أفضل الأسرار المحفوظة في البلاد، حيث تتميز بجودة حياة عالية تأتي من الاستثمار المستمر من شركات التكنولوجيا الكبرى.

هل تتساءل عما ستحصل عليه عند وصولك؟ ركوب القوارب والمشي لمسافات طويلة من الدرجة الأولى، والأطعمة والمشروبات، والمسرح والموسيقى، واعتباراً من العام المقبل واجهة بحرية مفتوحة بالكامل يمكن المشي فيها وركوب الدراجات.

10. هيوستن، تكساس:

التصنيفات المميزة: الرخاء (5)، الحب (14)

في العام الماضي، تضخم عدد سكان هيوستن إلى أكثر من 7 ملايين نسمة للمرة الأولى على الإطلاق، وتعد المدينة اليوم واحدة من أكثر مدن أمريكا تنوعاً عرقياً، حيث يتم التحدث بأكثر من 145 لغة.

من السهل معرفة سبب شعبيتها الكبيرة، فبالنسبة للمبتدئين، الطعام هو بعض من الأفضل في ولاية، ثم هناك المهرجانات، بما في ذلك مهرجانات الأفلام وحفلات Juneteenth.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights