اخبار امريكاالحياة في امريكا

تقرير: 13 ولاية ستحتاج إلى زيادة في إنتاج الكهرباء لتلبية الاحتياجات المتوقعة لعام 2040

بالرغم من التوقعات بزيادة الطلب على الكهرباء بشكل كبير بحلول عام 2040، إلا أنه لا توجد خطط معدة حاليًا لزيادة إنتاج الكهرباء بهدف تلبية هذه التقديرات، وفقًا لتقرير جديد من شبكة الطاقة النظيفة المرتبطة بـ PJM Interconnection.

تنظم PJM حركة الطاقة الكهربائية بالجملة لـ 65 مليون شخص عبر أجزاء أو جميع ولايات: Delaware، و Illinois، و Indiana، و Kentucky، و Maryland، و Michigan، و New Jersey، و North Carolina، و Ohio، و Pennsylvania، و Tennessee، و Virginia، و West Virginia، ومنطقة العاصمة الفيدرالية.

وتشير التقارير إلى أن إحدى العقبات الرئيسية التي تواجه تطوير الشبكة الكهربائية هي نقص التخطيط للنقل.

ويُظهر التقرير أن التخطيط غالبًا ما يثير شكوكًا وتخمينات بين الخصوم والمتحفظين، مما يعتبر عائقًا أمام تحقيق نتائج قوية وموثوقة.

ومع ذلك، يُشير التقرير إلى أن تجاهل التغييرات الهائلة التي تؤثر على صناعة الطاقة لن يعالج هذه المخاوف.

ويؤكد التقرير على الحاجة الملحة إلى مزيد من متطلبات الطاقة النظيفة، وزيادة الحاجة إلى الكهرباء بسبب تزايد استخدام السيارات الكهربائية واحتياجات مرافق التصنيع ومراكز البيانات، بالإضافة إلى عجز مصادر توليد الطاقة الحرارية.

ويشير التقرير إلى أن الطلب على الطاقة في PJM لعام 2040 سيزداد بنسبة تتراوح بين 8% إلى 18% فوق توقعات الاستهلاك لعام 2024، وسيحتاج PJM إلى ما بين 623 إلى 798 تيرا واط ساعة من الكهرباء السنوية إضافية بحلول عام 2040 لسد الفجوة في الموارد.

ويعني هذا زيادة تتراوح بين 76% إلى 100% في إنتاج الطاقة السنوي “نتيجة للتقديرات الأعلى للكهرباء المؤدية إلى نمو استهلاك أكبر وزيادة في كميات إيقاف التشغيل للتوليد بسبب افتراضات عمر أقصر للمحطات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights