اخبار امريكا

يوتيوبر أمريكي يواجه اتهامات بعد فيديو لإطلاق ألعاب نارية من مروحية على سيارة لامبرغيني

اخبار أمريكا – أعلنت وزارة العدل يوم الخميس أن أحد مستخدمي YouTube في كاليفورنيا المتهم بنشر مقطع فيديو تم فيه إطلاق ألعاب نارية من مرويحة على سيارة لامبورغيني يواجه الآن تهمة فيدرالية بسبب هذه الحيلة.

ووفقاً لشكوى اتحادية، تم نشر مقطع الفيديو الذي تبلغ مدته 11 دقيقة تقريباً، بعنوان “Destroying a Lamborghini with Fireworks”، على قناة يوتيوب التابعة لأليكس تشوي العام الماضي.

وجاء في الشكوى أن الفيديو – الذي تمت إزالته منذ ذلك الحين – يظهر امرأتين في مروحية تطلقان الألعاب النارية بشكل متكرر على سيارة لامبورغيني “في ما يبدو أنه نسخة حية من مشهد لعبة فيديو خيالية”.

ويُعتقد أن الفيديو تم تصويره في 27 يونيو 2023، على El Mirage Dry Lakebed في مقاطعة سان برناردينو.

وقالت وزارة العدل إن تشوي البالغ من العمر 24 عاماً والذي تضم قناته على يوتيوب أكثر من 900 ألف مشترك، اعتقل يوم الأربعاء ووجهت إليه تهمة التسبب في وضع عبوة ناسفة أو حارقة على متن طائرة.

وفي حالة إدانته، سيواجه عقوبة قانونية قصوى تصل إلى 10 سنوات في السجن الفيدرالي.

وزعمت الشكوى أن تشوي لم يكن لديه تصريح لتصوير إطلاق نار باستخدام الألعاب النارية على متن طائرة هليكوبتر، وأنه أشار في رسالة نصية قبل التصوير إلى أنه سيتعين عليه شراء الألعاب النارية في نيفادا لأنها غير قانونية في كاليفورنيا.

وقالت الشكوى إن تشوي شوهد في الفيديو وهو يقود سيارة لامبورغيني بينما تطلق الامرأتين في المروحية الألعاب النارية على السيارة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights