اخبار امريكا

شركة BARK Air أول شركة طيران في العالم للكلاب تنطلق في رحلتها الأولى

أُطلِقت أول شركة طيران خاصة بالكلاب في العالم حيث يُعتبر كل راكب فيهم كلبا مهما جدا VIP (very important pup)، وتحمل اسم BARK Air.

وتأسست هذه الشركة الفاخرة بالتعاون بين شركة ألعاب الكلاب BARK وخدمة تأجير الطائرات الخاصة.

وتقدم BARK Air خدمات تنقّل فاخرة للكلاب من جميع الأحجام برفقة أصحابها براحة، وتهدف BARK Air إلى تحقيق ثورة في مجال السفر الجوي للكلاب، وفقًا لما صرح به الرئيس التنفيذي Matt Meeker في فيديو تقديمي للشركة نشرته رويترز.

ومن الجدير بالذكر أن تذاكر الرحلة الأولى لشركة BARK Air، التي انطلقت في الساعة 4 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة من نيويورك إلى لوس أنجلوس، بيعت بالكامل، كما أن الرحلات لشهر يونيو/حزيران تمتلئ بسرعة.

إليك ما تحتاج إلى معرفته عن شركة الطيران الجديدة، بما في ذلك تكلفة الرحلات:

الكلاب تخوض أول رحلة على متن BARK Air

شاركت شركة BARK Air تفاصيل رحلتها الأولى عبر منشور على إنستغرام.

ونشرت الشركة: “في هذه اللحظة، على ارتفاع 30,000 قدم، هناك رحلة مليئة بالكلاب. على عكس أي رحلة سابقة، هذه الكلاب لا تُعامل كحمولة أو عبء على الطاقم والمسافرين الآخرين. هنا، الكلاب هي الأولوية القصوى”.

وتابعت شركة BARK Air بالقول إن هذا الجهد استغرق 10 سنوات، وأضافت: “لكننا واثقون أخيراً من أننا نستطيع تقديم تجربة سفر جوي تستحقها جميع الكلاب: تجربة تضعها في المقام الأول”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎BARK Air‎‏ (@‏‎barkair‎‏)‎‏

أسعار BARK Air ليست رخيصة

يمكن لأصحاب الحيوانات الأليفة أن يتوقعوا دفع 8,000 دولار لرحلة دولية باتجاه واحد و 6,000 دولار لرحلة داخلية باتجاه واحد تشملهم وتشمل كلبهم.

حاليًا، تخدم الرحلات منطقة مترو مدينة نيويورك عبر مطار مقاطعة Westchester (HPN)، مع رحلات إلى منطقة لوس أنجلوس عبر مطار Van Nuys (VNY) ولندن، إنجلترا عبر مطار Biggin Hill (BQH)، وفقًا لموقع BARK Air.

ما يمكن توقعه عند الطيران مع BARK Air

تقول الشركة إنها استوحت “تجربة القفاز الأبيض التي تعتبر معتادة في تجربة الدرجة الأولى للإنسان ووجهت كل هذا الاهتمام إلى الكلاب”.

وتهتم شركة الطيران بكل شيء يتعلق بالكلب، “محاولة تقليل قلقهم وتوترهم، حتى تكون لديهم تجربة مريحة وخالية من الخوف على متن الطائرة، وسيُوفر الطعام والماء للكلاب، وهناك حتى علاج في السبا يحدث في الهواء”، حسبما قال Meeker.

وتقول BARK Air إن مسؤول الخدمات في الطائرة سيتعلم طباع الكلب وحساسياته قبل الرحلة للحصول على أفضل مكان على الطائرة.

ولن توضع الكلاب في أقفاص أو على مقاود ولكن ستكون حرة للجلوس على المقعد، أو على الإنسان المرافق لها، أو سرير أو أي مكان مريح، كما تقول الشركة.

وهناك مناطق مخصصة قبل الرحلات للكلاب للذهاب إلى الحمام وسيتوفر حصائر طوارئ أثناء الرحلات.

كم عدد الكلاب التي يمكن أن تستوعبها الرحلة؟

وتستوعب كل رحلة 15 كلبًا ومرافقيهم البشر، وفقًا لموقع BARK AIR، ولكن لا تبيع الشركة أكثر من 10 تذاكر في كل رحلة.

وتقول الشركة إن المساحة أثناء الطيران مهمة لحركة الحيوانات.

وعلى الرغم من توفر تذاكر إضافية إذا كان هناك أكثر من شخص يحتاج لمرافقة كلب، إلا أنه لا يُسمح للأطفال بالطيران على BARK Air، حيث يجب أن يكون كل راكب لا يقل عمره عن 18 عامًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights