اخبار امريكا

بمساعدة ساعة Apple .. مسافرة على متن Spirit Airlines تتبع حقيبتها المسروقة إلى منزل موظف في المطار!

اخبار أمريكا – نجحت إحدى المسافرات على متن خطوط Spirit الجوية من تعقب أمتعتها المسروقة بعد اختفائها عند وصولها إلى مطار فلوريدا – بمساعدة ساعة Apple الخاصة بها.

وحسبما أفاد موقع Local 10، كانت باولا جارسيا تنتظر حقيبتها الصغيرة ذات اللون الوردي، والتي تحتوي على العديد من منتجات Apple مثل جهاز MacBook الشخصي الخاص بها وساعتين من Apple، في مطار Fort Lauderdale-Hollywood الدولي بعد عودتها إلى منزلها في ولاية فلوريدا.

ولا يزال التوقيت الدقيق للحادث غير واضح، لكن سعي جارسيا اليائس للعثور على حقيبتها المسروقة قادها إلى منزل الجاني.

وأخبرت جارسيا موقع Local 10، أنها كانت تحمل أمتعتها دائماً دون مشكلة، ولكن هذه المرة، طلب منها موظفي شركة Spirit وضع حقيبتها في قسم التفتيش قبل مغادرتها نيويورك.

وقد أصيبت بالذعر عندما شاهدت الآخرين يأخذون حقائبهم من العربة، ولم تظهر أمتعتها، وقال جارسيا: “في ذهني، أفكر أنني بحاجة إلى حاسوبي المحمول للذهاب إلى الجامعة، أحتاج إلى حاسوبي مهما كان الأمر”.

وقالت جارسيا إنها انتظرت “ساعتين على الأقل” قبل أن تفقد الأمل في وصول أمتعتها على الحزام الناقل.

وفي اليوم التالي، بدأت تتلقى إشارة من إحدى ساعات Apple الخاصة بها، إلا أنه لم يكن قادماً من المطار، بل من منزل على بعد 15 دقيقة في Fort Lauderdale.

ووفقاً لـ Local 10، كان هذا منزل جونيور بازيل، الذي كان يعمل في متجر Paradies Shops للبيع بالتجزئة في مطار Fort Lauderdale-Hollywood الدولي،

وعندما توجهت إلى المنزل اتصلت على الفور بـ 911، ولكن لسوء الحظ، بحلول الوقت الذي وصلت فيه الشرطة، كان لص المطار المزعوم قد تخلص بالفعل من متعلقاتها.

ولكن حصلت سلطات إنفاذ القانون على صور لبازيلي وهو يفتش في حقيبة غارسيا في الجزء الخلفي من المتجر الذي كان يعمل فيه في المطار.

وتم القبض عليه ووجهت إليه تهمة السرقة الكبرى، وهي جريمة جنائية في فلوريدا إذا كانت قيمة الأشياء الثمينة المسروقة تزيد عن 750 دولاراً.

إذا أدين المتهم بالسرقة الكبرى، فقد يواجه المتهم عقوبة السجن لمدة تتراوح بين 5 إلى 30 عاماً وغرامات تتراوح من 5000 دولار إلى 10000 دولار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights