اخبار امريكا

“كانت في حالة نفسية غير مستقرة”.. تبرئة امرأة سرقت سيارة شرطة ودهست ضابطا وهي عارية في شيكاغو

اعتبرت امرأة في شيكاغو غير مذنبة في جميع التهم المتعلقة بحادثة وقعت في يونيو/ حزيران 2022 بسبب الجنون، حيث سرقت سيارة شرطة وصدمت ضابطا وهي عارية.

ذكر موقع الأخبار المحلية CBS News Chicago أنه في يوم الأربعاء 29 مايو/ أيار، اعتبرت القاضية Tyria Walton في مقاطعة Cook بأن Whitley Temple غير مذنبة بتهم تتعلق بحادثة وقعت في 13 يونيو 2022 عندما وجدها الضابط Edward Poppish  عارية في شارع غرب Garfield Park.

وعندما خرج الضابط Poppish من سيارة الشرطة، استولت Temple عليها قبل أن تدهسه وتجره مع السيارة ثم تسرع عبر الطريق السريع بسرعة 90 ميلا في الساعة، حيث اصطدمت في النهاية بأربع سيارات.

أصيب الضابط بإصابة في الرأس واحتاج إلى غُرزات (قُطب) بعد الحادث.

ووفقًا لـ CBS News Chicago وموقع الأخبار المحلية WGN 9، تشمل التهم الموجهة إلى Temple اتهامًا واحدًا بجريمة جنائية متمثلة في محاولة القتل من الدرجة الأولى، واتهامًا بسرقة سيارة، واتهامًا بحيازة مركبة مسروقة، واتهامًا بالاعتداء الجسدي على ضابط أمن ،واتهامًا بالمقاومة أو عرقلة ضابط أمن .

وتواجه Temple وفقًا لـ WGN 9، التي تبلغ من العمر نحو الثلاثينات، اتهامًا آخر بقيادة سيارة برخصة معلقة وتلقت مخالفة لقيادة سيارة غير مؤمنة أيضاً .

وفي المقابل صرح محاميها للقاضية Walton في المحاكمة بأن Temple “كانت في حالة نفسية غير مستقرة” لعدة أيام قبل وقوع الحادث وأن عائلتها كانت قلقة بشأن حالتها النفسية، ذكرت CBS News.

وقال المحامي إنها كانت تعاني من “وسواس وأفكار وهمية” بأن الناس كانوا يطاردونها ويحاولون قتل نساء عائلتها، كما اعتقدت أيضًا أنها تعرضت للاعتداء الجنسي، وفقًا لمحاميها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights