اخبار امريكا

برنامج جديد يمنح الأمريكيين 10 آلاف دولار لتحسين الطاقة المنزلية .. من المؤهل؟

اخبار أمريكا – أطلقت ولاية نيويورك برنامج Home Electrification and Appliance Rebate (HEAR) لتقليل نفقات المرافق في المنزل.

ويهدف هذا البرنامج، الذي جاء بموجب قانون الحد من التضخم، إلى مساعدة المجتمعات ذات الدخل المنخفض على الادخار من خلال تركيب تحسينات موفرة للطاقة.

ووفقاً للمعلومات الرسمية، يمكن لسكان نيويورك المؤهلين الحصول على مشاريع طاقة منزلية بتكلفة تصل إلى 10,000 دولار، وتشمل هذه الترقيات تركيبات المضخات الحرارية، واللوحات الكهربائية المحسنة، والعزل بتكلفة مخفضة.

ولكي تكون مؤهلاً للاستفادة من البرنامج، يجب أن يكون دخل مالك المنزل أو المستأجر أقل من 80% من متوسط ​​دخل الولاية/المنطقة.

وإذا كنت تستوفي متطلبات الأهلية، فيمكنك الحصول على تقييمات شاملة مجانية لتحديد مصادر هدر الطاقة في منزلك والحصول على خطة مخصصة لتقليل استهلاك للطاقة وبالتالي توفير المال.

ويشمل البرنامج العزل، والمضخات الحرارية، وسخانات المياه الحرارية، والتمديدات الكهربائية وتحديث الخدمة، ويعتمد المبلغ المدعوم على تكاليف التحسينات المعنية، وهي كما يلي:

ترقية الخدمة الكهربائية (صندوق اللوحة): 4000 دولار
ترقية التمديدات الكهربائية: 2500 دولار
سخانات المياه ذات المضخة الحرارية: 1,750 دولار
المضخات الحرارية: 8000 دولار

كيفية التقدم بطلب للحصول على المساعدة في تحسين المنزل:

يمكن للأشخاص المهتمين بالحصول على مساعدة لتحسين الطاقة المنزلية التقدم بطلب عبر الإنترنت من خلال موقع New York State EmPower+.

لمزيد من المعلومات حول البرنامج أو الأسئلة حول عملية التقديم، اتصل بـ 866-NYSERDA أو أرسل بريداً إلكترونياً إلى info.residential@nyserda.ny.gov.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights