اخبار امريكا

سحب الخيار في 14 ولاية أمريكية لاحتمال تلوثه بالسالمونيلا

اخبار أمربكا – أعلنت شركة في فلوريدا عن الخيار الذي تم شحنه إلى 14 ولاية الشهر الماضي لأنه قد يكون ملوثاً بالسالمونيلا.

وشاركت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) الإعلان الصادر عن شركة Fresh Start Produce Sales على موقعها الإلكتروني يوم السبت.

وقالت الشركة، ومقرها في Delray، إن الخيار الذي تم سحبه تم شحنه إلى مراكز توزيع التجزئة وتجار الجملة وموزعي الخدمات الغذائية في ألاباما وفلوريدا وجورجيا وإلينوي وميريلاند ونورث كارولينا ونيوجيرسي ونيويورك وأوهايو وبنسلفانيا وساوث كارولينا و تينيسي وفيرجينيا، وويست فيرجينيا، من 17 مايو حتى 21 مايو.

ووفقاً للإشعار، الخيار المتأثر بالسحب ذو لون أخضر داكن، ويبلغ قطره حوالي 1.5 إلى 2 بوصة، وطوله من 5 إلى 9 بوصات، ولا يتم تضمين الخيار الصغير والخيار الإنجليزي في عملية السحب.

وجاء في الإشعار: “تقوم إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بإجراء تسلسل كامل للجينوم لتحديد ما إذا كانت هذه العينة مرتبطة بالتحقيق المستمر في تفشي السالمونيلا”.

ووفقاً لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC)، يمكن أن تسبب عدوى السالمونيلا الحمى والإسهال والغثيان والقيء وتشنجات المعدة، قد تكون أمراض بعض الأشخاص شديدة بما يكفي لتتطلب دخول المستشفى، وفي حالات نادرة، يمكن أن تكون قاتلة.

وجاء في الإشعار الصادر عن شركة Fresh Start Produce Sales: “على الرغم من أنه من غير المرجح أن يتم العثور على هذا الخيار في السوق، إلا أنه يجب على أي شخص لديه المنتج الذي تم سحبه ألا يستهلكه ويجب عليه تدميره والتخلص منه أو إعادته إلى مكان الشراء لاسترداد أموالك”.

يمكن لأي شخص يحتاج إلى معلومات إضافية الاتصال بالشركة على الرقم 1-888-364-2993، من الاثنين إلى الجمعة، بين الساعة 8 صباحًا و5 مساءً. إت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights