اخبار امريكا

هذه الولايات الأمريكية ترسل آلاف الدولارات لسكانها الشهر المقبل .. وإليك التفاصيل

اخبار أمريكا – كان شهر يونيو إلى جانب شهر يناير، الشهر الذي يتم فيه توزيع أغلب المزايا الاجتماعية في أمريكا (وأكثر من ذلك عندما يتزامن مع عام الانتخابات، كما تزعم العديد من الأسر عادة)، وربما يكون الأمر كذلك هذا العام، حيث أن هذه الولايات ستوزع شيكات التحفيز هذا الشهر.

لذلك، إذا كنت تقيم في أي من هذه الولايات الأمريكية، فكن مستعدًا لتلقي بعض المدفوعات خلال الشهر المقبل، ومن المهم أيضاً ملاحظة أن معايير الأهلية ومعدلات الدفع وجداول التوزيع قد تختلف من ولاية إلى أخرى.

ألاسكا:

أرسلت ألاسكا شيكات التحفيز في الثامن من مايو مع PFD (أرباح الصندوق الدائم).

إذا كنت مؤهلاً، كان من الممكن أن تحصل على ما يصل إلى 1050 دولاراً (تذكر أنه يجب أن يكون لديك مستويات دخل أقل من 75000 دولار سنويًا، أو المبلغ المضاعف في حالة الأزواج.

كولورادو:

وقّع حاكم كولورادو جاريد بوليس على مشروع قانون مجلس الشيوخ في مايو 2022 المعروف باسم الخصم الضريبي الذي سيحصل عليه مواطنو الولاية.

وسيحصل الموظفون العازبون والمتزوجون الذين ليس لديهم معالون على شيك بقيمة 750 دولارًا بينما سيحصل الموظف المتزوج الذي لديه معال على 1500 دولار.

ديلاوير:

تمنح ولاية ديلاوير المقيمين حسومات بقيمة 300 دولار في العام الحالي.

حيث وقعت حكومة ولاية ديلاوير على إجراءات ضريبية تضمنت حسومات لمرة واحدة بقيمة 300 دولار لكل إقرار ضريبي مقدم للمواطنين داخل الولاية.

وتشمل هذه الحسومات التي تسعى إلى إعادة بعض الطوابع الضريبية الإضافية إلى دافعي الضرائب.

فلوريدا:

حاليًا، يمكن لجميع العائلات التي تشارك في برنامج TANF في فلوريدا، والذي يسمى برنامج المساعدة الغذائية، الحصول على دفعات لمرة واحدة بقيمة 450 دولارًا لكل طفل إذا رغبوا في ذلك.

وتهدف هذه المساعدات المالية إلى دعم المواطنين لإدارة الزيادة في معدل التضخم وارتفاع أسعار البنزين والسلع الغذائية.

أيداهو:

وافقت ولاية أيداهو على الحسومات التي تبلغ 750 دولاراً أو 12% من ضريبة الأملاك في أيداهو المدفوعة في العام السابق. ومن المتوقع إرسال الحسومات في يونيو.

إلينوي:

أصدرت إلينوي شيكات تحفيز بقيمة 500 دولار للشخص الواحد لأولئك الذين يحصلون على 200000 دولار أو أقل أو 400000 دولار للأزواج الذين يقدمون طلبات مشتركة.

إنديانا:

تقدم إنديانا 125 دولاراً للشخص الواحد و250 دولارًا لكل زوجين، وهذه المدفوعات نتيجة لتوازن مفيد للعرض على الطلب في الأداء المالي للدولة، حيث تمكنت الدولة من إعادة بعض أموال الضرائب إلى مواطنيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights