اخبار امريكا

أسعار المنازل يمكن أن تلعب دوراً مهماً في الانتخابات الأمريكية .. والسبب قد يفاجئك

اخبار أمريكا – يمكن أن تلعب أسعار المنازل دوراً مهماً في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، وفقاً لدراسة حديثة هي الأولى من نوعها.

حيث حللت الدراسة الأكاديمية ” Housing Performance and the Electorate” أسعار المنازل ونتائج الانتخابات على مستوى المقاطعة لكل من الانتخابات الرئاسية الستة من عام 2000 إلى عام 2020.

ووجد الباحثون أن أداء أسعار المنازل المحلية يؤثر بشكل كبير على التصويت في الانتخابات الرئاسية على مستوى المقاطعة.

وكانت المقاطعات التي سجلت ارتفاعات في أسعار المنازل في السنوات الأربع السابقة للانتخابات أكثر ميلاً إلى “تحويل التصويت” إلى المرشح الرئاسي للحزب الحالي.

وعلى العكس من ذلك، كانت المقاطعات التي سجلت انخفاضات في أسعار المنازل في الفترة التي سبقت الانتخابات أكثر عرضة لقلب أصواتها لدعم المرشح الذي يتحدى الحزب الحالي.

وقال ألان تيدويل، أستاذ العلوم المالية المساعد بجامعة ألاباما، وأحد المؤلفين المشاركين في الدراسة: “يشعر الناس بأنهم أكثر ثراء ماليا إذا كان لديهم قدر كبير من حقوق الإسكان، مقارنة بانخفاض حقوق الإسكان، إن مدى شعورهم بالثراء المالي يؤثر حقًا على شعورهم بالرفاهية المالية والاقتصادية”.

وبالنسبة للانتخابات الرئاسية المقبلة، تشير النتيجة الجديدة إلى أن النتيجة يمكن أن تتأثر جزئيا بأسعار المنازل في المقاطعات المتأرجحة في الولايات السبع المتأرجحة: أريزونا، وجورجيا، وميشيغان، ونيفادا، ونورث كارولينا، وبنسلفانيا، وويسكونسن.

وقال المؤلف الرئيسي إرين سيفسي، وهو أستاذ مساعد في المالية بجامعة Austin Peay State في تينيسي: “في المقاطعات المتأرجحة، يهتمون بهذا العامل الاقتصادي أكثر من غيرهم، والعقارات هي أحد المحركات الرئيسية لثروة الأسر، لذلك قد يكون هناك العديد من العوامل الأخرى التي تؤثر على كيفية تصويت الناس، ولكن يبدو أن هذا بالتأكيد أحد العوامل التي تؤثر على الناخبين عندما يتخذون قراراتهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights