اخبار امريكا

الكشف عن أقذر مدينة في الولايات المتحدة.. وهي ليست نيويورك!

اخبار أمريكا – هل تعتقد أن أرصفة نيويورك القذرة وعربات مترو الأنفاق الفظيعة وتفشي الفئران تجعل منها أقذر مدينة في أمريكا؟ أنت في انتظار مفاجأة كبيرة!

حيث توّجت دراسة حديثة أجرتها LawnStarter هيوستن في ولاية تكساس، بأنها المدينة الأكثر قذارة في البلاد.

وعلى الرغم من السمعة السيئة لقذارة مدينة نيويورك، إلا أنها لم تصل حتى إلى المراكز العشرة الأولى، بل هبطت إلى المركز الثاني عشر، وفي حين تهربت نيويورك من لقب  “المدينة الأقذر”، إلا أنها لا تزال تتصارع مع مشاكل القمامة والآفات.

وبحسب موقع LawnStarter PestGnome فإن هيوستن تعاني من أسوأ مشكلة الصراصير، وتنضم سان أنطونيو بولاية تكساس وتامبا بولاية فلوريدا إلى هيوستن في المراكز الثلاثة الأولى من حيث مشكلة الصراصير.

وإذا لم تكن الصراصير هي كابوسك، فابتعد عن بوسطن وفيلادلفيا وبالتيمور، حيث تتصدر هذه المدن قائمة المنازل الموبوءة بالقوارض.

وعلى الرغم من إنفاق كاليفورنيا الضخم على جهود التنظيف، إلا أن العديد من مدنها لا تزال في مرتبة سيئة، حيث تحتل مدينة سان برناردينو المرتبة الرابعة في قائمة أقذر المدن بسبب جودة الهواء الفظيعة.

ومع ذلك، فإن سان فرانسيسكو تتألق كجوهرة أنظف في كاليفورنيا، ومع حملة تنظيف الشوارع بقيمة 72.5 مليون دولار في عام 2019 وميزانية إضافية قدرها 16.7 مليون دولار في عام 2023، فهي من بين النصف الأنظف من المدن الأمريكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights