اخبار امريكا

نهاية أسبوع دموية .. مقتل 9 أشخاص وإصابة العشرات في حوادث إطلاق نار بشيكاغو

اخبار أمريكا – كانت عطلة نهاية أسبوع عنيفة حتى الآن في شيكاغو، حيث أُصيب ما لا يقل عن 41 شخصا بالرصاص، تسعة منهم قتلوا، منذ مساء الجمعة، وأسفرت إحدى عمليات إطلاق النار عن مقتل فتاة تبلغ من العمر 5 سنوات.

وبحسب السلطات، كانت الطفلة رين وير تجلس داخل سيارة متوقفة، وكان والدها يقف بالخارج عندما أصيبا بإطلاق نار في وقت مبكر من صباح الأحد، وتوفيت رين في وقت لاحق بعد نقلها إلى المستشفى. وكان والدها البالغ من العمر 24 عامًا في حالة جيدة.

وقبل دقائق من مقتل الطفلة البالغة من العمر 5 سنوات، قُتل رجل بالرصاص أثناء وقوفه على الرصيف في الجانب الغربي من المدينة.

حيث وقع إطلاق النار المميت حوالي الساعة 2:58 صباحًا في المبنى رقم 1300 في South Christiana Avenue في North Lawndale.

وكانت مجموعة من الأشخاص على الرصيف عندما تم إطلاق النار، ومن غير المعروف ما إذا كان المسلح جزءًا من المجموعة.

وقالت شرطة شيكاغو إن شاباً يبلغ من العمر 28 عاماً توفي بعد إصابته برصاصة في ظهره.

وأصيبت سيدتان تبلغان من العمر 18 و28 عاما، برصاصة في ساقيهما، وتم نقلهما إلى المستشفى ومن المتوقع أن تكونا بخير.

كما أصيب شاب (25 عاماً) برصاصة في ساقه، وقالت الشرطة إنه قاد سيارته بنفسه إلى المستشفى وكان في حالة جيدة.

وأصيب مساء الأحد، ثلاثة أشخاص بجروح خطيرة في الجانب الجنوبي من المدينة، حيث وقع إطلاق النار حوالي الساعة 7:43 مساءً في المبنى 0-100 من شارع East 113th Street في روزلاند.

وقالت الشرطة إن الضحايا الثلاثة، وهم رجل يبلغ من العمر 49 عامًا ورجل يبلغ من العمر 42 عامًا وضحية أخرى مجهولة العمر، كانوا يقفون في الموقع عندما أطلق اثنان من المجرمين النار عليهما بعد أن اقتربت سيارة، وتم نقل الضحايا إلى المستشفيات، وأفادت التقارير الأولية أن جميعهم في حالة حرجة.

وحدد مكتب الفحص الطبي في مقاطعة كوك Cook رجلين قُتلا بالرصاص في الجانب الشمالي الغربي من شيكاغو في وقت متأخر من ليلة الجمعة.

وقالت شرطة شيكاغو إن إطلاق النار وقع في حي Albany Park قبل الساعة 11:30 مساءً بقليل، وعندما وصل الضباط عثروا على رجلين مصابين برصاصة في الرأس. وتم إعلان وفاة الرجلين في مكان الحادث.

حدد مكتب الفاحص الطبي الرجلين بأنهما فيكتور إتش رودريجيز البالغ من العمر 20 عامًا وخايمي سيرانو البالغ من العمر 21 عامًا، وكلاهما كانا من سكان شيكاغو.

وقالت الشرطة إنه قبل حوالي ساعة، أصيب ثلاثة رجال بالرصاص في الجانب الجنوبي.

وفي يوم الاثنين، تم العثور على رجل مصابًا بعدة طلقات نارية في المبنى رقم 1400 في شارع سكرامنتو، وبعد حوالي ساعتين، أصيب رجل يبلغ من العمر 43 عامًا بالرصاص في المبنى رقم 8000 في شارع Stewart.

وفي وقت لاحق من يوم الاثنين، قُتل رجل آخر بالرصاص في الجانب الشمالي الغربي من شيكاغو، حسبما ذكرت الشرطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights