اخبار امريكا

من سيحصل على 943 دولاراً من مدفوعات الضمان الاجتماعي يوم 31 مايو؟

اخبار أمريكا – انتهت إدارة الضمان الاجتماعي (SSA) من إصدار الدفعات المقابلة لشهر مايو، ومع ذلك ستتلقى دفعة جديدة من المستلمين دفعة تصل إلى 943 دولاراً في الأيام المقبلة، وسيكون المستفيدون هم أولئك الذين يتلقون دخل الضمان الإضافي (SSI) والذين عادة ما يكونون أفرادًا يعانون من نوع ما من الإعاقة.

ففي كل شهر، تصدر إدارة الضمان الاجتماعي (SSA) ملايين المدفوعات للمستفيدين من برنامج الضمان الاجتماعي، وفي حين أن معظم الشيكات تذهب إلى العمال المتقاعدين، فإن جزءًا كبيرًا من المدفوعات مخصص لمستلمي SSI.

ويتم إصدار فوائد Mpst في يوم الأربعاء الثاني أو الثالث أو الرابع من الشهر، اعتمادًا على تاريخ ميلاد المستلم، باستثناء المستفيدين من SSI وأولئك الذين تقاعدوا قبل مايو 1997.

يتلقى هؤلاء الأشخاص المدفوعات في اليوم الأول والثالث من الشهر، على التوالي، بغض النظر عن يوم ولادتهم.

ومع ذلك، عندما يقع تاريخ الدفع في عطلة نهاية الأسبوع أو العطلة، يتم نقل الموعد إلى يوم العمل الأول الذي يمكن فيه معالجة المعاملة.

أما بالنسبة للمبالغ، فإن التقديرات الرسمية من SSSA تضع متوسط المدفوعات للعامل المتقاعد عند 1907 دولارًا للأفراد و3303 دولارًا للأزواج الذين يقدمون ضرائبهم معًا.

ويبلغ متوسط الفائدة لمتلقي SSI حوالي 943 دولارًا للأفراد و1415 دولارًا للأزواج.

و إذا كان المستفيد مؤهلاً للحصول على كل من دفعات الضمان الاجتماعي وSSI، فستعطي إدارة الضمان الاجتماعي الأولوية لإرسال SSI في اليوم الأول من الشهر، بينما سيتم إرسال الدفعة الأخرى في اليوم الثالث من الشهر.

من سيحصل على دفعة الضمان الاجتماعي البالغة 943 دولارًا في 31 مايو؟

تلقى المستفيدون من SSI الدفعة المقابلة لشهر مايو في اليوم الأول من الشهر، ومع ذلك في يوم الجمعة القادم، الحادي والثلاثين، سترسل لهم إدارة الضمان الاجتماعي (SSA) شيكًا آخر بدلاً من يوم 1 يونيو الذي يصادف يوم عطلة نهاية الأسبوع.

وفيما يتعلق بجدول السداد لشهر يونيو المقبل:

الاثنين 3 يونيو: المستفيدون الذين بدأوا في استلام دفعاتهم قبل مايو 1997

الأربعاء 12 يونيو: المستفيدون الذين تاريخ ميلادهم بين 1 و 10

الثلاثاء 18 يونيو: المستفيدون الذين لديهم تاريخ ميلاد بين 11 و 20

الأربعاء 26 يونيو: المستفيدون الذي ن تاريخ ميلادهم بين 21 و 31.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights