اخبار امريكا

الخطوط الجوية الأمريكية تلقي اللوم على فتاة عمرها 9 سنوات بعد تصويرها سرا في حمام الطائرة

بعد الكشف عن تسجيل فيديو لفتاة صغيرة في الحمام على يد مضيف طيران في رحلة لشركة الخطوط الجوية الأمريكية American Airlines، تغيّر اتجاه الشركة بشكل كبير.

في الاستدعاء المقدم في 21 مايو/ أيار، زعمت الشركة الجوية أن الفتاة التي تبلغ من العمر 9 سنوات، تم تسجيل فيديو لها في الحمام بسبب “خطأها الشخصي والإهمال الذاتي”.

وفي ردها على الدعوى، أكدت الخطوط الجوية الأمريكية أن استخدام المدعية للحمام، الذي كان يتضمن جهاز تسجيل مرئي ومضاء، كان معلومًا لها أو كان ينبغي عليها معرفته.

من جانبه، أعرب المحامي Paul Llewellyn، الذي يمثل اثنتين من الفتيات الصغيرات التي تم تسجيل فيديو لهما في رحلات منفصلة، بما في ذلك الفتاة التي تبلغ من العمر 9 سنوات، عن صدمته وغضبه من الحادثة، مشيرًا إلى أنه على الرغم من فهمه لضرورة تأكيد الدفاعات المحتملة، إلا أنه لا يمكن تبرير محاولة مساءلة طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات بسبب تصويرها في حمام الطائرة.

وفي بيان لـ”USA TODAY”، أكدت شركة الخطوط الجوية الأمريكية وجود خطأ في الاستدعاء القانوني.

وذكر المتحدث باسم الشركة: “قام مستشارنا القانوني الخارجي، المتعاقد معه من قبل شركة التأمين الخاصة بنا، بارتكاب خطأ في هذا الاستدعاء. الدفاع المدرج لا يمثل موقف شركتنا وقد وجهنا بتعديله هذا الصباح. نحن لا نعتقد أن هذه الطفلة هي المسؤولة ونأخذ الادعاءات المتعلقة بأحد أعضاء فريقنا السابقين على محمل الجد. مهمتنا الأساسية هي رعاية الناس، وأساس ذلك هو سلامة وأمان عملائنا وفريقنا.”

وفي سياق متصل، وجهت اتهامات لمضيف الطيران السابق في شركة الطيران الأمريكية، Estes Thompson، البالغ من العمر 36 عامًا والمقيم في Charlotte، شمال Carolina، بتهمة تسجيل مقاطع فيديو للقاصرات سرًا أثناء استخدامهن حمام الطائرة.

وفقًا لبيان صحفي صادر عن وزارة العدل، قام Thompson بتسجيل مقاطع لأربع قاصرات، تتراوح أعمارهم بين 7 و 9 و 11 و 14 عامًا، أثناء استخدامهن الحمام.

وعُثِر على أكثر من 50 صورة للضحية التي تبلغ من العمر 9 سنوات في iCloud الخاص بـ Thompson، وتضمنت هذه الصور صورًا للضحية وهي جالسة قبل الإقلاع وصورًا قريبة لوجهها أثناء نومها على متن الطائرة، كما جاء في البيان الصحفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights