اخبار امريكا

هل تريد حجز رحلة الصيف؟ .. إليكم أرخص أسبوع للسفر وفقاً للخبراء

اخبار أمريكا – توصلت بيانات تحليلية جديدة إلى أفضل أسبوع للسفر خلال فصل الصيف وبأقل تكلفة.

حيث أفاد الباحثون في موقع Skyscanner.com أن العائلات المكونة من أربعة أفراد يمكنها توفير ما يصل إلى 1064 دولاراً ببساطة عن طريق السفر خلال تلك الأيام السبعة مقارنةً بأوقات الصيف الأخرى، وهو أمر يستفيد منه بالفعل 4% فقط من المسافرين.

ووفقاً لـ Skyscanner، يمكنك توفير المال من خلال السفر في الأسبوع الذي يبدأ في 19 أغسطس، حيث يمكن أن تبدأ الرحلات ذهاباً وإياباً من شيكاغو إلى برشلونة بإسبانيا بسعر 1236 دولاراً في يونيو، ولكن في الأسبوع الذي يبدأ في 19 أغسطس يبلغ متوسط سعرها 733 دولاراً.

ومن لوس أنجلوس إلى لندن يقترب سعر الرحلة من 1000 دولار طوال فصل الصيف، ولكن في نفس الأسبوع يكون متوسط التكلفة أرخص عند 724 دولاراً.

كما يمكن أن تصل تكلفة الرحلة من مدينة نيويورك إلى بونتا كانا في جمهورية الدومينيكان إلى ما يقرب من 1000 دولار خلال أشهر الصيف،، ولكن يمكن للمسافرين الذين يذهبون في الأسبوع الذي يبدأ في 26 أغسطس الاستمتاع بمتوسط أسعار يبلغ 524 دولارًا.

وأغلى رحلة هي من سان فرانسيسكو إلى دبلن في أيرلندا، حيث يصل سعرها إلى ما يقرب من 2000 دولار في عدة أيام في الأسابيع المقبلة، ومع ذلك، في الفترة من 3 إلى 9 أغسطس، يمكن أن تبلغ التكلفة في المتوسط 933 دولاراً.

وفي الوقت نفسه، أشارت Skyscanner إلى أن الأسبوع الأول من شهر يوليو هو الوقت الأكثر شعبية بالنسبة للأمريكيين للسفر قبل عيد الاستقلال، ومع ذلك، يأتي ذلك بارتفاع في الأسعار بنسبة 29% مقارنة بالأسبوع الذي يبدأ في 19 أغسطس.

وثاني أغلى أسبوع للطيران هذا الصيف هو الأسبوع الذي يبدأ في 17 يونيو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights