اخبار امريكا

هذه الولايات من المتوقع أن تشهد ارتفاعاً في أسعار التأمين على المنازل وفقاً لـ Insurify

اخبار أمريكا – كشف تقرير جديد أن موسم الأعاصير هذا العام من المقرر أن يؤدي إلى ارتفاع أسعار التأمين على المنازل بشكل كبير في عدة ولايات.

حيث وجد تقرير جديد لشركة Insurify أن خمسة إلى ثمانية تأثيرات للأعاصير يمكن أن تغير تكاليف التأمين على المنازل في فلوريدا ولويزيانا وميسيسيبي وألاباما وجورجيا وساوث كارولينا ونورث كارولينا وفرجينيا ونيويورك.

وبالفعل، تساهم الأضرار الناجمة عن الأعاصير في فلوريدا في ارتفاع متوسط تكلفة التأمين السنوي على المنازل إلى 11 ألف دولار، في حين تبلغ تكلفة التأمين في لويزيانا 6354 دولاراً.

في حين بلغ متوسط تكلفة التأمين على المنازل السنوية لجميع ولايات ساحل المحيط الأطلسي والخليج 2994 دولارًا، وهو أعلى بنسبة 26 بالمائة من المتوسط الوطني لعام 2023 البالغ 2,377 دولاراً.

ولكن بحلول نهاية عام 2024، من المرجح أن يشهد سكان فلوريدا زيادة إلى متوسط تكلفة يبلغ 11.759 دولاراً، أي زيادة بنسبة 7 بالمائة، وفقاً لـ Insurify.

وستشهد لويزيانا ارتفاع الأسعار من 6354 دولاراً إلى 7809 دولاراً، وقد تشهد ولاية ميسيسيبي زيادة من 4312 دولاراً إلى 4482 دولاراً.

وذكر التقرير إن الزيادات المتوقعة في أسعار التأمين تأتي في الوقت الذي يصبح فيه حوض المحيط الأطلسي “بيئة مثالية” للأعاصير مع تحول ظاهرة النينيو، ووقالت الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي إن احتمالات تطور ظاهرة النينيا بحلول يونيو  إلى أغسطس تصل إلى 60%.

وقال جاكوب جي، وكيل التأمين في شركة Insurify: “إذا كانت هناك زيادة في عدد وشدة الأعاصير، فإن شركات التأمين ستواجه دفعات أعلى عن الأضرار التي لحقت بالممتلكات، ومن المرجح أن يؤدي هذا إلى قيام شركات التأمين بإعادة تقييم نماذج المخاطر الخاصة بها وتعديل أسعار التأمين وفقًا لذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights