اخبار امريكا

تحذيرات من أعاصير تضرب أجزاء من 5 ولايات أمريكية اليوم

اخبار أمريكا – يمكن أن يؤدي البرد الشديد والرياح إلى جلب الأعاصير إلى أجزاء من أيوا وشمال ميزوري وشمال غرب إلينوي وجنوب غرب ويسكونسن وأقصى جنوب غرب مينيسوتا.

وقال مركز التنبؤ بالعواصف التابع لهيئة الأرصاد الجوية الوطنية (NWS) إن يوم الثلاثاء من المقرر أن يشهد عدة عواصف رعدية في نوبة أخرى من الطقس القاسي.

وقالت في مناقشة توقعاتها ليوم الثلاثاء: “من المحتمل اليوم اندلاع عواصف رعدية شديدة، بما في ذلك احتمال حدوث أعاصير قوية، تبلغ ذروتها في فترة ما بعد الظهر حتى أوائل المساء.

“والمنطقة الأكثر عرضة للتأثر ستشمل وادي ميزوري الأوسط إلى الأسفل عبر وادي المسيسيبي الأوسط إلى الأعلى إلى محيط بحيرة ميشيغان”.

والأماكن التي تم تصنيفها على أنها معرضة لخطر “معتدل”، مع احتمال بنسبة 15% لرؤية إعصار، هي ماديسون في ويسكونسن، وDes Moines, Cedar Rapids, وDavenport في أيوا، إلى جانب روتشستر في مينيسوتا.

وفي الوقت نفسه، فإن المناطق المعرضة لخطر “معزز”، مع احتمال بنسبة 10% لرؤية إعصار، هي أجزاء أخرى من Des Moines, Cedar Rapids, Davenport, Waterloo, و Iowa City في ولاية أيوا.

الأماكن الخاضعة لتحذيرات المخاطر “الطفيفة”، مع احتمال 5 بالمائة لرؤية إعصار، هي شيكاغو في إلينوي، ميلووكي في ويسكونسن، كانساس سيتي في ميزوري، أوماها في نبراسكا، ومينيابوليس في مينيسوتا.

وفي الساعات الأولى من يوم الثلاثاء، كانت هناك تحذيرات من الأعاصير في أربع مقاطعات في نبراسكا: Chase, Lincoln, Frontier, وHayes.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights