اخبار امريكا

هل إلينوي مكان جيد للعيش؟ .. إليك المرتبة التي احتلتها في تصنيف U.S. News

اخبار أمريكا – احتلت ولاية إلينوي المرتبة رقم 38 في قائمة أفضل الولايات الأمريكية للمعيشة، حيث حصلت على علامات سيئة فيما يتعلق بسلامتها المالية وتوقعاتها الاقتصادية.

ووفقًا لأحدث تصنيفات U.S. News & World Report، تحتل الولاية المرتبة الأخيرة في الولايات المتحدة من حيث الاستقرار المالي على المدى القصير والطويل، والمرتبة 43 لاقتصادها، والمرتبة 40 من حيث الفرص.

كيف يتم تصنيف إلينوي في فئة الجريمة؟

وجاء أفضل تصنيف للولاية في فئة الجريمة والإصلاحيات، حيث احتلت المرتبة رقم 15، وقد احتلت مرتبة أفضل من المتوسط الوطني لمعدلات السجن وجرائم العنف لكل 100 ألف ساكن.

كيف معدل الاقتصاد في إلينوي؟

بالنسبة للاقتصاد، وجدت الدراسة أن ولاية إلينوي احتلت مرتبة أقل من المتوسط الوطني من حيث خلق فرص العمل وصافي الهجرة، حيث غادر المزيد من الناس الولاية إلى أماكن أخرى.

وفي فئة الفرص، تناول التقرير القدرة على تحمل التكاليف، والمساواة، والاقتصاد العام، واحتلت الولاية مرتبة أعلى من المتوسط الوطني لتكلفة المعيشة، وأعلى من المتوسط بالنسبة لمتوسط الدخل (76,708 دولارًا)، وأقل من معدل الفقر الوطني.

في حين تحقق ولاية إلينوي أداءً جيداً نسبياً في مقاييس التعليم، ويرجع ذلك أساساً إلى التصنيف القوي لمرحلة الروضة وحتى الصف الثاني عشر (رقم 7) مقارنة بالتعليم العالي (رقم 38).

ويتجاوز معدل التخرج من المدارس الثانوية في الولاية (87.3%) المعدل الوطني، في حين أن درجات اختبار الرياضيات أعلى بقليل من المتوسط، ومتوسط ​​ديون القروض الطلابية (14,926 دولاراً) أعلى قليلاً من المتوسط ​​الوطني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights