اخبار امريكا

ملياردير يمنح جميع الخريجين بإحدى الجامعات الأمريكية 1000 دولار نقدا.. بشرط التبرع بنصفهم للمحتاجين

في حفل التخرج بجامعة Massachusetts Dartmouth، ألقى المتحدث كلمة تحفيزية للخريجين حول مستقبلهم، وقدم لكل واحد منهم مبلغ 1,000 دولار نقدًا كبداية لحياتهم العملية.

حيث أثار Robert Hale, Jr، الملياردير ومؤسس ومدير شركة Granite Telecommunications في مدينة Quincy، حماس الطلاب عندما أعلن أن “كل خريج يعبر المسرح” يوم الخميس سيحصل على ظرف يحتوي على 500 دولار كهدية، وفقًا للجامعة.

كما قدم ظرفًا آخر بقيمة 500 دولار لكل خريج بشرط أن يتبرّع بهذا المبلغ إلى شخص محتاج أو لجمعية خيرية أو لقضية قريبة من قلوبهم، وفقًا لما ذكرته المدرسة.

‏Hale الذي جلب الأظرف في حقيبتي سفر ضخمتين إلى المسرح، أكد للحضور قائلاً: “أعظم الأفراح التي اختبرناها أنا وزوجتي، كانت من خلال العطاء”.

وأضاف Hale: “الأوقات العصيبة الحالية تزيد من الحاجة إلى المشاركة والرعاية والعطاء. مجتمعنا وعالمنا بحاجة إلى مساعدتنا الآن أكثر من أي وقت مضى”.

ووفقًا لتصريح المتحدث بالنيابة عن الجامعة لقناة Fox Business، فقد تلقى مجموع 1,200 خريج شيكين، ومن بينهم 40% كانوا أول جيل في عائلاتهم يحصلون على تعليم عالٍ.

وتحدث Hale، الذي تقدر ثروته بنحو 5.4 مليار دولار، للطلاب عن مسيرته المهنية، بما في ذلك خسارة ما يقرب من مليار دولار بين ليلة وضحاها.

وحثّ Hale الخريجين على عدم السماح للفشل بأن يوقف نجاحاتهم، مستخدمًا حياته الخاصة كمثال على الصمود والمثابرة، وذلك وفقاً لمجلة Forbes.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights