اخبار امريكا

فيديو.. مديرة مطعم في أمريكا تُعيد طفلا إلى الحياة بعد أداء إنعاش قلبي رئوي له

أنقذت مديرة مطعم Taco Bell في Richboro بولاية بنسلفانيا، طفلاً يبلغ من العمر 11 أسبوعًا في مسار الخدمة الذاتية عن طريق أداء الإنعاش القلبي الرئوي له.

سمعت Becky Arbaugh وهي مديرة مطعم Taco Bell، عندما كانت في استراحة الغداء ولم تكن على رأس عملها، صراخاً يأتي من نافذة الخدمة الذاتية، تلته عبارة مرعبة “اتصلوا بالشرطة، الطفل لا يتنفس!”.

كان عليها ترك الهاتف جانباً، حيث خلعت سماعة الرأس وهرعت لرؤية الحالة، خارج نافذة الخدمة الذاتية، ورأت Natach Long تحمل طفلها البالغ من العمر 11 أسبوعًا، الذي بدا أزرق اللون وبلا حياة.

قالت Becky  لبرنامج “good morning America “: “كانت الأم في حالة من الذعر، قلت لها أن تُعطيني الطفل وأجريت عليه الإنعاش القلبي الرئوي، كنت أحاول تهدئتها ومواساتها وطمأنتها  بأن الطفل سيكون بخير.”

وتابعت: “بدأ الطفل أخيرًا في التنفس. وجاءت سيارة الإسعاف بسرعة كبيرة وثم تولت الأمر”، وأضافت: “قال المسعفون إنني أنقذت حياته”.

كانت Mayles محظوظاً جداً ، لأن Arbaugh، وهي أم لأربعة أطفال، قامت بإعادة قلب ابنتها إلى الخفقان”.

وفي بيان بريدي إلى ABC News، قال متحدث باسم “Taco Bell”: “نحن فخورون جداً بـ Becky لفعلها البطولي في وقت سابق من هذا الأسبوع. نحن نتواصل للتعبير عن التقدير لإجراءاتها السريعة وللطفها”.

أما بالنسبة للعاملين في Taco Bell، فقد قال برنامج GMA إن أعضاء المتجر وأولئك في مواقع أخرى قد انهالوا عليها برسائل الامتنان، بينما تحدثت الأم Natach مع Arbaugh عبر الهاتف في اليوم التالي للتعبير عن  ما يمكن تخيله من الامتنان الصادق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights