اخبار امريكا

شركة Frontier Airlines تلغي بعض الرسوم وتقدم 4 فئات أسعار جديدة

اخبار أمريكا – أعلنت خطوط Frontier  الجوية أنها ألغت رسوم التغيير على بعض التذاكر، كجزء من جهودها لجذب المزيد من المسافرين، وتهدف التغييرات، التي دخلت حيز التنفيذ في 17 مايو، إلى تبسيط عملية شراء التذاكر.

وكانت شركة الطيران، التي يقع مقرها في دنفر، والمعروفة بأسعارها الرخيصة، تفرض رسوماً في السابق مقابل خدمات إضافية مثل تخصيص المقاعد والأمتعة المحمولة، على غرار منافسيها Spirit Airlines and Allegiant Air.

والآن، تقدم Frontier حزمًا تجمع هذه الخدمات الإضافية، ومن المتوقع أن يختار معظم العملاء هذه الخيارات المجمعة الجديدة، على الرغم من أن بعض الأسعار ستظل تقدم خيارات انتقائية.

وقال باري بيفل، الرئيس التنفيذي لشركة Frontier، في البيان الصحفي الرسمي: “يمثل اليوم بداية حقبة جديدة لشركة Frontier – حقبة تتسم بالشفافية في أسعارنا، وعدم وجود رسوم تغيير وأدنى سعر إجمالي”.

وستبدأ الحزمة “الاقتصادية” الجديدة، والتي تتضمن حقيبة يد وتخصيص مقعد، بسعر يزيد بمقدار 30 دولاراً عن الأجرة الأساسية.

وستكلف الحزمة “المميزة”، التي تقدم هذه الامتيازات بالإضافة إلى الصعود المبكر، 50 دولاراً إضافياً، وستوفر حزمة “الأعمال” للمسافرين حقيبتين مسجلتين ومقعدًا في الصف الأمامي مع مساحة إضافية للأرجل مقابل 100 دولار إضافية.

وتأتي هذه الخطوة في أعقاب القاعدة النهائية التي أصدرتها وزارة النقل الأمريكية الشهر الماضي، والتي تتطلب من شركات الطيران الكشف عن جميع الرسوم، بما في ذلك تلك المتعلقة بالأمتعة المسجلة والأمتعة المحمولة، وتقدر وزارة النقل أن هذا التغيير سيوفر للمسافرين أكثر من نصف مليار دولار سنويًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights