اخبار امريكا

حي سكني في فلوريدا يتحول إلى “منطقة حرب” بسبب إطلاق نار كثيف (فيديو)

اخبار أمريكا – أفادت قناة WPLG-TV التابعة لقناة News 6 أن ليلة هادئة تحولت إلى ليلة رعب بسبب إطلاق النار الذي تقول الشرطة إنه أدى إلى إنشاء “منطقة حرب” يوم الأربعاء في أحد أحياء  Miami Gardens في فلوريدا.

وبحسب الشرطة، وقع إطلاق النار بعد منتصف الليل مباشرة بالقرب من المبنى رقم 4200 بشارع 196، عندما وجد لويس ريفيرا، أحد سكان  Miami Gardens، نفسه متجمعاً مع عائلته بينما تطاير الرصاص خارج منزلهم.

وقال ريفيرا: “كانت هناك رصاص في كل مكان، كان بإمكاني الرؤية من خلال الستائر”.

بالنسبة لريفيرا، تفاقم الرعب بسبب وجود ابنته بالتبني، التي تكافح السرطان وعمرها 6 سنوات فقط، وقالت الفتاة الشجاعة لقناة WPLG-TV: “كنت خائفة ومتوترة لأن هذا لم يحدث من قبل”.

ويظهر مقطع فيديو من كاميرات المراقبة مطلقي النار وهم ينتظرون مرور سيارة نيسان فضية اللون، وبمجرد حدوث ذلك، اندلعت الفوضى.

وبعد فترة وجيزة، أظهر مقطع فيديو إضافي سيارة نيسان وهي تصطدم بسياج أحد الجيران، وهرب ثلاثة أشخاص بالداخل بينما شوهد شخص واحد يحاول القفز على سياج منزل ريفيرا قبل لحظات من اتصال ريفيرا بالشرطة.

وقال أحد الجيران، الذي كان يتحدث خارج الكاميرا، لقناة WPLG-TV إن شاحنته الصغيرة كانت مليئة بما لا يقل عن 10 ثقوب رصاص، كما قال إن رصاصة واحدة وجدت طريقها عبر نافذته الأمامية، وانغرزت في أريكته.

وتحاول الشرطة الآن تحديد هوية مطلقي النار ولماذا كانوا في الحي في ذلك الوقت، وتحث أي شخص لديه معلومات على الاتصال بقسم شرطة  Miami Gardens على الرقم 305-474-6473 أو Miami-Dade Crime Stoppers على الرقم 305-471-8477.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights