اخبار امريكا

أفضل 10 ولايات أمريكية للعمل من المنزل وفقاً لـ WalletHub

اخبار أمريكا – أعلن موقع WalletHub مؤخرًا عن قائمته لعام 2024 لأفضل الولايات للعمل من المنزل – ويقع العديد منها في منطقة واحدة بالولايات المتحدة.

فخلال وبعد جائحة كوفيد ،2020 أصبح العمل من المنزل ضروريًا وشائعًا في بعض الصناعات، وقد قارن موقع WalletHub جميع الولايات الخمسين والعاصمة واشنطن عبر 12 مقياساً رئيسياً.

وتشمل بعض الفئات الوصول إلى الإنترنت المنزلي، والأمن السيبراني، والمتصلين المحتملين عن بعد، ومتوسط سعر التجزئة للكهرباء، وتكلفة الإنترنت، ومتوسط مساحة المنزل.

أفضل 10 ولايات أمريكية للعمل من المنزل وفقاً لـ WalletHub

10. ولاية نورث كارولينا

9. اساتشوستس

8. بنسلفانيا

7. واشنطن

6. كونيتيكت

5. واشنطن العاصمة

4. ميريلاند

3. ديلاوير

2. يوتا

1. نيو جيرسي: حصلت ولاية نيوجيرسي على المركز الأول لأفضل الولايات للعمل عن بعد بفضل تصنيفها المرتفع لبيئة العمل، مع أرخص أسعار الإنترنت وإمكانية الوصول العالية إلى النطاق العريض.

احتلت ولاية يوتا المرتبة الثانية وكانت واحدة من الولايات القليلة في المراكز العشرة الأولى التي لم تكن في الشمال الشرقي، وذلك بسبب انخفاض أسعار الكهرباء وتكاليف الإنترنت المعقولة وارتفاع متوسط مساحة المنزل.

وقال موقع WalletHub أن 14% من القوى العاملة في ولاية يوتا تعمل حاليًا من المنزل، لكن 95% يمكنهم القيام بذلك في المستقبل.

واحتلت ولاية ديلاوير المرتبة الثالثة في أفضل الولايات للعمل عن بعد نظرًا لانخفاض تكلفة الإنترنت وإمكانية الوصول إلى الإنترنت ذات النطاق العريض والكمية المتوسطة اللطيفة من اللقطات المربعة للشخص الواحد، والتي تبلغ حوالي 911 قدمًا مربعًا، لكل WalletHub.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights