اخبار امريكا

5 أسباب تدفعك للسفر في منتصف الأسبوع بدلاً من عطلات نهاية الأسبوع

اخبار أمريكا – فكر مرتين قبل السفر في عطلة نهاية الأسبوع، حيث يقول الخبراء أنه يمكنك الحصول على أسعار وامتيازات أفضل إذا سافرت خلال الأسبوع.

فعلى الرغم من أن السفر خلال عطلة نهاية الأسبوع يسمح لك عادةً بتوفير أيام إجازتك، إلا أن التكاليف والفوائد التي قد تحصل عليها من اختيار السفر خلال أيام الأسبوع يمكن أن تقدم مزايا أخرى.

وقالت باولا تويدال، نائبة الرئيس الأول لشركة AAA Travel، في تصريح لـ Fox News Digital: “يعتبر يومي الثلاثاء والأربعاء أفضل أيام السفر لتجنب الحشود، وفي أغلب الأحيان للاستفادة من انخفاض الأسعار”.

وقد شارك خبراء السفر المزيد حول سبب كون السفر في منتصف الأسبوع خيارًا ذكيًا، وإليكم 5 من هذه الأسباب:

1. سيكون هناك حشود أقل في المدن:

يسافر عدد أقل من الأشخاص خلال الأسبوع مقارنةً بعطلات نهاية الأسبوع، لذلك سيكون لديك حرية أكبر في الاختيار وستدفع سعرًا أقل لغرفة فندق قد تكلف عشرات أو مئات إضافية بمجرد حلول يوم الجمعة.

فعلى سبيل المثال، بلغت تكلفة الإقامة يوم الاثنين في تطبيق Expedia خلال شهر يونيو في فندق تشيلسي في مدينة نيويورك حوالي 500 دولار في الليلة، لكنها ارتفعت إلى 657 دولاراً يوم الجمعة من نفس الأسبوع.

2. امتيازات الفندق تحدث في منتصف الأسبوع:

قالت ليزا أدكوك، مديرة المبيعات والتسويق في Kimpton Tryon Park في شارلوت بولاية نورث كارولينا: “عند السفر في منتصف الأسبوع، من المرجح أن تحصل على ترقية مجانية على غرفتك”.

وأوضحت قائلة: “نحن نقدم عرضاً ترويجياً هذا الصيف لتشجيع السفر ليلاً خلال الأسبوع، وبالنسبة للضيوف الذين يصلون يوم الأحد أو الثلاثاء، سنقدم ترقية مجانية مع خصم 30% على ليلتهم الأولى”.

3. خصم الرحلات الجوية:

قد يؤدي السفر يوم الثلاثاء أو الأربعاء إلى توفير المال، اعتماداً على الوجهة أو الوقت من العام.

لذا، إذا كان بإمكانك القيام برحلة في منتصف الأسبوع، فيمكنك توفير بعض المال.

وقالت كاتي ناسترو، المتحدثة باسم Going.com في نيويورك: “السفر أيام الثلاثاء والأربعاء والسبت يشهد عدداً أقل من الأشخاص الذين يسافرون بشكل عام مقارنة بيوم الاثنين أو الجمعة”.

4. يمكن أن تكون عوامل الجذب والترفيه أرخص:

قالت سالي فرينش، خبيرة السفر في NerdWallet في سان فرانسيسكو، إن الخصومات في منتصف الأسبوع وفيرة فيما يتعلق بتذاكر المعالم السياحية والترفيه.

فعلى سبيل المثال، قالت إن ديزني لاند تجري حملة ترويجية للتذاكر هذا الصيف، حيث تبيع تذاكر لمدة ثلاثة أيام مقابل 149 دولاراً للأطفال و249 دولاراً للبالغين.

وأشارت فرينش إلى أن “الصفقة تنطبق فقط على تذاكر أيام الأسبوع، من الإثنين إلى الخميس”.

5. سيكون لديك وقت أكبر لالتقاط الأنفاس على الجانب الآخر، وربما المزيد من المرح أيضاً:

قال هدسون من Expedia: “هناك ميزة أخرى لقضاء عطلة خلال أيام الأسبوع، فإن أخذ استراحة في منتصف الأسبوع يهيئك للانتقال السلس إلى الواقع”.

ويمكنك “قضاء عطلة نهاية الأسبوع في الاسترخاء في المنزل، وتفريغ أمتعتك والاستعداد للأسبوع، وقد يكون الانتقال من إجازتك إلى مكان العمل أسهل بهذه الطريقة”.

وللاستمتاع بسفر عفوي في منتصف الأسبوع، ما عليك سوى اختيار وجهة خلال أيام الأسبوع والانطلاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights