اخبار امريكا

امرأة أمريكية سممت قهوة زوجها للحصول على مزايا مالية مرتبطة بوفاته تنجو من السجن

وفقًا لتقارير قناة 13 News، اعترفت امرأة مُقيمة في ولاية Arizona، في الشهر الماضي، بتسميم قهوة زوجها الذي يخدم في القوات الجوية، عن طريق إضافة مبيضات التنظيف “bleach” إليها.

وقد اعترفت Melody Felicano Johnson البالغة من العمر 40 عاماً، بالذنب في تهمتين من تسميم الطعام أو الشراب بإضافة كميات صغيرة من المبيضات “الكلور” bleach إلى قهوة زوجها Ruby Johnson في 11 و 18 يوليو/ تموز 2023.

وحُكم على Johnson بالسجن مع وقف التنفيذ، والتي تتضمن علاجًا إجباريًا للصحة النفسية يبدأ فورًا، ولا يسمح لها بالاتصال بزوجها ما لم يكن هناك فريقاً قانونياً حاضرًا.

وتشير وثائق المحكمة إلى اعتقاد Ruby Johnson أن زوجته كانت تسعى لقتله لجني المزايا المالية المرتبطة بالوفاة.

في البداية، اعتقلت Johnson ووجهت لها تهم بمحاولة القتل من الدرجة الأولى، والاعتداء المشدد، وإضافة مواد ضارة إلى الطعام أو الشراب أو الدواء، لكنها وافقت على اتفاق قضائي بدلاً من ذلك.

وتشير وثائق المحكمة إلى أن الزوجين لديهما طفل وكانوا على وشك الطلاق خلال الأوقات التي حاولت فيها المرأة تسميم زوجها.

بدأ Ruby في ملاحظة طعم غريب في القهوة التي يشربها خلال وجودهم في ألمانيا في مارس/ آذار 2023، حيث شرع في شربها لفترة من الزمن قبل أن يقرر اختبار مياه الصنبور، ويكتشف أن مياه الصنبور كانت طبيعية.

لكن اختبار القهوة كشف وجود مستويات عالية من الكلور، وأكد أن زوجته كانت تعلم أنه سيقوم بتجهيز إبريق القهوة في المساء، لذا كان يعتقد أنها قامت بإضافة المبيضات في القهوة التي يشربها صباحًا.

وقام Ruby بتركيب كاميرا لمراقبة سلوك زوجته وتسجيل فيديو يظهرها وهي تضيف المبيضات إلى القهوة قبل تحضيرها، وجرى احتجاز Johnson بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights