اخبار امريكا

أين يمكن لجيل الألفية شراء منزل في الولايات المتحدة؟ .. إليكم أغلى وأرخص المقاطعات

اخبار أمريكا – أصبح حلم امتلاك منزل أكثر صعوبة بالنسبة لعدد كبير من الشباب الأمريكيين، حيث وجدت الأبحاث التي أجراها معهد Berkley للشباب الأميركيين أن الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 44 عاماً يشترون المنازل بمعدل أبطأ بكثير من أولئك الذين تبلغ أعمارهم 60 عاماً أو أكبر في نفس العمر.

وعلى الرغم من أن التقارير وجدت أن الإيجار أرخص من الشراء في جميع أكبر 50 منطقة مترو تقريباً، إلا أن بعض الأمريكيين ما زالوا يتخذون هذه الخطوة.

وقد وجد تقرير حديث صادر عن RentCafe أن جيل الألفية، الذين ولدوا بين عامي 1996 و1981، يمثلون حصة أكبر من الأسر المالكة للمنازل مقارنة بالأسر التي تستأجر منازل.

أين يستقر جيل الألفية؟

جيل الألفية، الذي كان يمثل حوالي 28% من مشتري المنازل على مستوى البلاد العام الماضي، يستقرون ويشترون المنازل في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ولكن لديهم معقل في الجنوب.

حيث  يمثل أصحاب المنازل الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و44 عامًا حوالي نصف أصحاب المنازل في Killeen وأوستن في تكساس، وClarksville في تينيسي، وفقاً لتحليل Moneygeek لبيانات مسح المجتمع الأمريكي.

وفي العقد الماضي، شهدت مدينة Temple بولاية تكساس زيادة بنسبة 75% في عدد أصحاب المنازل الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و44 عاما، وهي أعلى نسبة في هذه الفئة العمرية. 

كما شهدت  Odessa, College Station وMidland في تكساس نموًا تجاوز 50% خلال نفس الفترة الزمنية.

أين يشتري أصحاب منازل GenZ العقارات؟

يمثل GenZ حوالي 4% من أصحاب المنازل على المستوى الوطني، ولكن في Provo في ولاية يوتا، يشكل الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 25 عامًا ما يقرب من 40% من جميع أصحاب المنازل، وهو أكبر تمثيل لأصحاب المنازل الشباب في الولايات المتحدة.

وعلى مدى السنوات العشر الماضية، شهدت Somerville في ماساتشوستس، زيادة بأكثر من الضعف في عدد أصحاب المنازل الذين تقل أعمارهم عن 25 عاماً، وفقًا لموقع MoneyGeek.

والمدن الخمس الأولى لأصحاب المنازل تحت سن 25 عاماً هي جميعها مدن جامعية – ديفيس في كاليفورنيا، Provo في يوتا،  College Station في تكساس، بلومنجتون في إنديانا، وغينزفيل في فلوريدا.

ملكية المنازل للجيل X، جيل الطفرة السكانية:

يمثل الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 45 إلى 64 عاماً ما يزيد قليلاً عن ثلث أصحاب المنازل في البلاد، وتعد كاليفورنيا موطناً للمدن الخمس الأولى التي تتمتع بأعلى معدل لملكية المنازل في هذه الفئة العمرية.

ففي Palmdale في ولاية كاليفورنيا، تتراوح أعمار 48% من أصحاب المنازل بين 45 و64 عامًا. 

وتصنف Santa Ana, Lancaster, Pomona and Moreno Valley بين أفضل خمس مدن لأصحاب المنازل التي تندرج في فئتي الجيل X وBaby Boomer.

وBoca Raton في فلوريدا، وSt. George في يوتا، وScottsdale في أريزونا هي المدن الثلاث الأولى لأصحاب المنازل الذين تزيد أعمارهم عن 65 عاما.

ما هي أغلى أسواق الإسكان في الولايات المتحدة؟

تُظهر بيانات إحصاءات الإسكان على مستوى المقاطعة من مسح المجتمع الأمريكي مقدار قيمة المنازل في جميع أنحاء البلاد.

المقاطعات التالية لديها أعلى قيمة متوسطة للمساكن:

مقاطعة سانتا كلارا، كاليفورنيا: 1,583,130 دولارًا

مقاطعة سان ماتيو، كاليفورنيا: 1,573,470 دولارًا

مقاطعة مارين، كاليفورنيا: 1,454,450 دولارًا

مقاطعة سان فرانسيسكو، كاليفورنيا: 1,332,660 دولارًا

مقاطعة نانتوكيت، ماساتشوستس: 1,313,450 دولارًا

ما هي أرخص الأماكن لشراء منزل في الولايات المتحدة؟

المقاطعات التالية لديها أدنى قيمة متوسطة للمساكن:

مقاطعة Todd، ساوث داكوتا: 42.940 دولارًا

مقاطعة Cochran، تكساس: 50.140 دولارًا

مقاطعة McDowell، ويست فيرجينيا: 50.960 دولارًا

مقاطعة Cottle، تكساس: 53.690 دولارًا

مقاطعة Stonewall، تكساس: 57.140 دولارًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights