سفر وسياحة

أرخص 5 وجهات شاطئية في الولايات المتحدة وفقاً لتقرير Yahoo Finance

اخبار أمريكا – لا شيء يضاهي الراحة التي توفرها لك رحلاتك الصيفية في الداخل، ومن الواضح أن هذا هو الشعور الذي يتقاسمه الكثير منا، حيث أظهرت التقارير الأخيرة أنه للمرة الأولى منذ عامين، أصبح السفر الدولي في المرتبة الخلفية وأن الناس يتدفقون على بعض المراكز الأكثر روعة في البلاد بدلاً من ذلك.

لذا، إذا كنت تحاول توفير أكبر قدر ممكن من المال هذا الصيف، فأين يمكنك الذهاب هنا في الولايات المتحدة للحصول على بعض المتعة الجيدة والصديقة للميزانية؟

يمكن العثور على الإجابة بفضل تقرير Yahoo Finance الأخير عن أرخص الوجهات الشاطئية المحلية، والذي توج هذه المدن الرائعة كأفضل 5 اختيارات:

5. ميرتل بيتش، ساوث كارولاينا:

يمكن للزائر العادي أن يتوقع أن يدفع ما يزيد قليلاً عن 190 دولار يومياً هنا، وإذا كنت تبذل جهداً للحد من التكاليف، فيمكنك خفض هذا الإجمالي بشكل كبير.

ولهذا السبب لا يستطيع الكثير من الأشخاص، وخاصة أولئك الذين يسافرون مع عائلاتهم أو في مجموعات كبيرة، الاكتفاء من جوهرة ساوث كارولاينا التي تبدو مياهها الزرقاء النابضة بالحياة وكأنها شيء من منطقة البحر الكاريبي مباشرة.

وحتى إلى جانب الشواطئ الرائعة، فإن حقيقة أنك ستستمتع بالعديد من المتاجر والأروقة وأماكن الترفيه الحية بأسعار معقولة، تجعل من ميرتل بيتش واحدة من أفضل الوجهات الشاطئية.

4. Cannon Beach، أوريغون:

يعد Cannon Beach ملاذاً للأرواح الأكثر هدوءًا والأكثر ميلاً إلى المغامرة التي تتطلع إلى الهروب من حشود المراكز الصيفية الأكثر شهرة، والتكاليف اليومية هي نفسها تقريباً،  لذا فإن الاختيار يتلخص في التفضيل الشخصي.

3. Huntington Beach، كاليفورنيا:

المكان المثالي الذي يمكنك الذهاب إليه هذا الصيف هو Huntington Beach، وهو أحد الأماكن الوحيدة في كاليفورنيا التي تقدم لك مشهدها الترفيهي الشهير وشواطئها ذات الرمال الذهبية بسعر معقول.

عند القدوم إلى مكان يُعرف باسم “Surf City USA”، فأنت تعلم بالفعل أن الطاقة ستكون لا مثيل لها، ويمكن لأولئك الذين لا يجيدون رياضة ركوب الأمواج دائمًا ممارسة الكرة الطائرة الشاطئية أو ركوب الدراجات بدلاً من ذلك.

والأفضل من ذلك، أن تفعل ما أفعله وتسترخي وتستمتع بأشعة شمس كاليفورنيا، وأنت تعلم جيدًا أنك تحصل على تجربة العمر بأقل من 190 دولارًا في اليوم.

2. Gulf Shores، ألاباما:

يعد Gulf Shores موطنًا للشواطئ والفنادق المناسبة للميزانية والحدائق الترفيهية والكثير من مسارات المشي لمسافات طويلة وملعب الجولف.

1. Virginia Beach، فيرجينيا:

وأرخص وجهة شاطئية في جميع أنحاء الولايات المتحدة هي Virginia Beach، ففي هذا المكان يمكنك الحصول على صيف مثالي صديق للميزانية مركز حيث يمكنك قضاء أسبوع كامل مقابل ما يزيد قليلاً عن 1000 دولار (يشمل ذلك السفر والإقامة).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights