عقاراتاخبار امريكا

نيويورك تعلن عن أول مشروع مدعوم من الدولة لتوفير مساكن بأسعار معقولة على مساحة 13 فدانا

تستهدف نيويورك قطعة أرض غير مستخدمة بالقرب من مطار Long Island كجزء من أول تطوير للسكن مملوك للدولة.

وأعلنت حاكمة نيويورك Kathy Hochul يوم الجمعة عن تحديد موقعًا بمساحة 13 فدانا في Republic Airport في East Farmingdale، لتطوير رئيسي يتضمن سكن بأسعار معقولة ومساحات مفتوحة وخدمات مجتمعية أخرى.

ولم يتضح بعد عدد الوحدات السكنية بالضبط، ولكن من المتوقع تخصيص 20% من التطوير للسكن بأسعار معقولة.

وفي سياق متصل، قالت الحاكمة في بيان لها: “لقد نجحنا في إبرام صفقة سكنية رئيسية ستحسن من القدرة على تحمل نتكاليف المعيشة في نيويورك، والآن نبدأ العمل لتحويلها إلى حقيقة، ويعد استغلال الأراضي المملوكة للدولة فرصة هامة لزيادة إمدادات السكن”.

وسيجري استخدام الأرض التي بقيت فارغة منذ إنهاء شركة Fairfield Republic لعملياتها الجوية في التسعينيات، لتصنيع الطائرات.

وأفاد مكتب Hochul أن الهياكل القائمة على العقار مُعدة بالفعل للهدم، ويمتلك العقار حاليًا إدارة النقل في الولاية ويضم عدة مبانٍ متهالكة.

وقالت Hochul في مؤتمر صحفي في كلية Farmingdale الحكومية: “هذا يمكن أن يخلق حرمًا جميلًا من الإسكان وفرص متنوعة، لذلك نحن نطرحها للمناقصة اليوم”، وأضافت: “كل شيء في هذه المنطقة رائع باستثناء نقص الوحدات السكنية٬ وهذا هو الحاجز أمام تحقيق هذه المنطقة لكامل إمكانياتها.”

كما طلبت إعلانات Hochul مقترحات من المطورين، الذين لديهم حتى 7 أغسطس لتقديم طلباتهم إلى الدولة.

ومن الجدير بالذكر أن مشروع إعادة تطوير مقاطعة سافولك Suffolk County هو الأول من نوعه لزيادة إمدادات السكن من خلال ملكية الدولة، واتفقت الحكومة الاتحادية على تقديم ملايين الدولارات لإزالة المباني على الموقع وتنظيفه، وبالرغم من ذلك، قد يستغرق ثلاث سنوات حتى يتم التقدم بمشروع تطوير جديد على الموقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights