اخبار امريكا

رجل يسدد ديون وجبات الغداء المدرسية في الولاية بأكملها تكريما لزوجته الراحلة

في قرية THE VILLAGE بولاية Oklahoma، قرر رجل يبلغ من العمر 65 عاماً تكريم ذكرى وفاة زوجته من خلال تقديم المساعدة للسكان المحليين.

وضع Sean Cummings الذي كان يتمتع بخبرة واسعة في مجال الأعمال وكذلك الشؤون السياسية، خطة لسد ديون وجبات الغداء المدرسية للطلاب في جميع أنحاء الولاية، وذلك تكريماً لذكرى وفاة زوجته Cathy التي توفيت في شهر فبراير/ شباط، بسبب معاناتها مع مرض السرطان.

وتمكن Cummings حتى الآن من توجيه أكثر من 80,000 دولار لمساعدة الآلاف من الطلاب في 26 منطقة مدرسية، ونجح في جمع معظم الأموال من خلال صفحة GoFundMe.

وأشار Cummings أنه عندما يزور المدارس، يتحدث عادة مع مسؤول المدرسة أو عضو هيئة التدريس حول سد الديون، ولا يلتقي بالطلاب الذين هم في حاجة إلى المساعدة بسبب المحافظة على خصوصيتهم.

وبالرغم من أن بعض الديون الفردية تتراوح بين 50 و100 دولار، فإن بعضها تجاوز 200 دولار. ومع كل هدية، يفكر Cummings في زوجته المتوفاة، حيث يعتبر أنها ستكون سعيدة وفخورة بما قاموا به لبدء تطوير إرثها.

وتابع: “لم أتوقع أبدًا أن أكون في هذا الموقف، لكن أصبح لدي الخيار إما السماح له بأن يأخذني إلى أماكن لا أرغب في الوصول إليها ومناطق الاكتئاب التي لا أرغب في أن أكون فيها، أو يمكنني أن أجد طريقة إيجابية للتعبير عن مشاعري”.

وعلى الرغم من رغبته في مواصلة مهمته خارج ولاية Oklahoma، إلا أن Cummings لا يعرف أي مناطق أخرى تعاني من مشاكل في ديون وجبات الغداء المدرسية.

وأشار استطلاع أجرته جمعية التغذية المدرسية في عام 2023 إلى أن المقاطعات المدرسية في الولايات المتحدة كانت تعاني من أكثر من 19 مليون دولار في ديون الوجبات غير المدفوعة، مع تقديم أعلى المبالغ في المناطق الوسطى والسهول العظمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights