عقارات

تقرير: العثور على شقة بثلاث غرف نوم في مدينة نيويورك يكاد يكون ضربا من المستحيل

تعتبر الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم فعلية في مدينة نيويورك من أكثر الشقق طلباً في المدينة ومع ذلك إيجادها يعتبر أمراً بالغ الصعوبة.

وتتسابق العائلات في مدينة نيويورك للحصول على شقق بثلاث غرف نوم، لكن الشقق المعقولة في السعر يبدو أنها اختفت من السوق في السنوات الأخيرة، وفقًا لتقرير حديث من Curbed، وقالت Lisa James، وكيلة Corcoran المتخصصة في جنوب ووسط بروكلين: “شقة بثلاث غرف نوم هي شيء نادر جدًا، نادر جدًا”.

الشقق التي توفر فعليًا مساحة لثلاث غرف نوم (وليست مجرد تقسيم ضيق لشقق سابقة تحتوي على غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم) كانت منذ فترة طويلة كالإبرة في كومة عقارات نيويورك، لكن في الآونة الأخيرة أصبح العثور عليها أكثر صعوبة وأكثر تكلفة.

العرض المحدود للمنازل في ضواحي المدينة أدى للتنافس عليها بالسعر وغالبًا ما تكون موضوعًا لحروب المزايدات، مما يجعلها خارجة عن متناول الكثير من العائلات المتوسطة، فيختار هؤلاء بقاءهم في المدينة، مما يخلق سلسلة من التداعيات.

وتعزز زيادة نقص العرض، بناء وحدات سكنية أصغر حجمًا لمطوري الإسكان المعقول، مما يجعل الاستديوهات والشقق بغرفة نوم واحدة أكثر اقتصادية وتوفراً حاليًا، بينما تكون الشقق بثلاث غرف نوم نادرة.

وبالتالي، تضطر العائلات الراغبة في الاستئجار إلى التنافس مع الأشخاص الذين يعيشون بمفردهم ويقسمون الإيجار على ثلاثة.

ووفقًا لبيان صحفي حديث شاهدته Curbed، تجتمع هذه العوامل لتجعل شقق الثلاث غرف نوم متاحة بأسعار تصل إلى 25,000 دولار في الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights