اخبار امريكا

AT&T و Verizon ترفعان أسعار خدماتها على بعض خطوط الهاتف بدءاً من هذا الأسبوع

أخبار أمريكا- من المقرر أن يشهد بعض عملاء Verizon و AT&T ارتفاعًا في أسعار خطوط هواتفهم المحمولة في الأسابيع المقبلة.

ابتداءً من 1 مارس، سيتعرض العملاء المشتركون في بعض الخطوط القديمة غير المحدودة لزيادة في الأسعار قدرها 4 دولارات شهريًا لكل خط.

وصرح متحدث باسم Verizon لـ Nexstar أن الزيادة ستدخل حيز التنفيذ مع دورة الفاتورة الأولى للعملاء التي تبدأ في الأول من مارس أو بعده.

أعلنت Verizon أن أسعار خطوط “منصة myPlan” الحديثة ستبقى دون تغيير، على عكس بعض الخطوط القديمة غير المحدودة التي ستشهد زيادة في الأسعار ابتداءً من 1 مارس.

يأتي ارتفاع أسعار بعض خطوط Verizon بعد تحركات مماثلة من قبل AT&T و T-Mobile لرفع بعض أسعارها أيضًا.

في سياق متصل، أعلنت AT&T، التي واجهت انقطاعًا كبيرًا في الخدمة الأسبوع الماضي، أنها سترفع سعر العديد من خطوط الهاتف غير المحدودة بمقدار 99 سنتًا شهريًا لكل خط.

أعلنت AT&T عن تغييرات في أسعار بعض خطوط الهاتف، ستدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من 5 مارس، وستتضمن هذه التغييرات زيادة في الأسعار، مع بعض المزايا الإضافية للعملاء، مثل زيادة بيانات نقطة الاتصال أو الخطوط الإضافية (اعتمادًا على خطة الهاتف).

في المقابل، لا تشمل التغييرات الأخيرة في أسعار T-Mobile خطوط الهاتف الخليوي، بل تؤثر فقط على خدمة الإنترنت المنزلي، حيث رفع سعرها للعملاء الجدد من 50 دولارًا إلى 60 دولارًا في الشهر الماضي.

أواخر عام 2023، بدأت T-Mobile في اختبار برنامج جديد يدفع بعض العملاء إلى التحول إلى خطوط أكثر تكلفة.

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة USA Today في أكتوبر، ستغيير خطوط العملاء تلقائيًا إلى خطط أكثر تكلفة ما لم يختاروا الانسحاب من البرنامج بشكل صريح.

أثار هذا البرنامج جدلاً واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث حذر بعض المؤثرين الناس من التحقق من خطوطهم وإلغاء الاشتراك في البرنامج لتجنب دفع المزيد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights