اخبار امريكا

عاصفة ثلجية عنيفة .. كاليفورنيا تستعد لتلقي 12 قدماً من الثلوج خلال 48 ساعة

اخبار أمريكا -من المقرر أن تتلقى المناطق الجبلية في كاليفورنيا حوالي 10 أقدام من الثلوج حتى يوم السبت، حيث تهب عاصفة شتوية قوية أخرى من المحيط الهادئ عبر الساحل الغربي.

وأصدرت محطة خدمة الأرصاد الجوية الوطنية (NWS) في سكرامنتو يوم الأربعاء توقعات أظهرت أنه من المتوقع أن يصل إجمالي الثلوج إلى أكثر من 10 أقدام عبر المرتفعات المرتفعة في شمال وشرق كاليفورنيا.

وفي وقت لاحق من نفس اليوم، قالت إن ما يصل إلى 12 قدمًا من الثلوج قد تتساقط على مناطق ارتفاعها 5000 قدم على طول سييرا نيفادا.

وحذرت من أن “الرياح القوية والثلوج الكثيفة ستتسبب في ظروف سفر خطيرة للغاية، فضلا عن سقوط الأشجار وانقطاع التيار الكهربائي”.

وكتب كولين مكارثي، وهو وطالب علوم الغلاف الجوي: “إنها أكثر توقعات تطرفًا التي رأيتها على الإطلاق في كاليفورنيا، كميات لا يمكن فهمها من الثلوج والرياح”.

كما صدرت تحذيرات من العواصف الشتوية في أنحاء شمال كاليفورنيا وأوريجون وواشنطن وغرب نيفادا، ومن المتوقع أن تتجاوز معدلات تساقط الثلوج ثلاث بوصات في الساعة في بعض الأحيان.

كما تم إصدار تحذيرات من عاصفة ثلجية في جميع أنحاء منطقة سييرا نيفادا بكاليفورنيا، حيث من المتوقع أن تتسبب الرياح التي تصل سرعتها إلى 75 ميلاً في الساعة في بعض الأماكن في هبوب الثلوج وانجرافها، مما يجعل السفر مستحيلاً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights