اخبار امريكا

عائلة رجل قُتل على يد الشرطة الأمريكية ترفع دعوى تعويض بقيمة 20 مليون دولار

أخبار أمريكا- رفعت عائلة جيسون ماكاني البالغ من العمر 36 عامًا، دعوى تعويض بقيمة 20 مليون دولارًا ضد شرطة لوس أنجلوس، بعد مقتله برصاص الشرطة بينما كان يحمل شوكة بلاستيكية.

وقع الحادث في 3 فبراير داخل مستودع في منطقة Skid Row في Town Avenue و7th Street.

ونشرت شرطة لوس أنجلوس مقطع فيديو يظهر واقعة إطلاق النار التي حدثت هذا الأسبوع، حيث يظهر الفيديو ماكاني وهو يواجه سبعة ضباط شرطة في أحد ممرات المبنى.

بعد الامتثال للأوامر في البداية، تظهر اللقطات ماكاني وهو يسقط يديه ويتحرك نحو الضباط، وتظهر لقطة مقرّبة ليد ماكاني وهو يمسك بشيء اعتقد الضباط أنه سكين.

إثر ذلك يمكن سماع طلقتين تحذيريتين في الفيديو، تليها طلقة واحدة من مسدس.

يزعم الادعاء بالقتل الخطأ أن الشرطة لم يكن لديها سبب وجيه لإطلاق النار على ماكاني، وأن الشوكة البلاستيكية التي كان يحملها لا تشبه السكين.

يقول محامو عائلة ماكاني أيضًا أنه لم يقترب أبدًا من الاستيلاء على بندقية الضابط، بينما رفض مكتب المدعي العام لمدينة لوس أنجلوس التعليق على الدعوى القضائية.

كان ماكاني حاصلًا على شهادة في الهندسة الميكانيكية من جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس، لكنه عمل مؤخرًا كمدرب لليوغا وسائق في أوبر.

ويعتقد مايكل ماكاني، شقيق جيسون، أن شقيقه كان يعاني من اضطراب ثنائي القطب وكان يعاني من نوبات عرضية.

وأضاف مايكل أن جيسون كان لديه إمكانية الوصول إلى رعاية الصحة العقلية، لكن هذا لم يمنع حدوث هذه المأساة، ولا ينبغي أن يكون سببًا لإنهاء حياته.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 − 5 =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights