اخبار امريكا

تحليل حديث يُصنف أصحاب الدخل (150 ألف دولار) في هذه المدن الأمريكية ضمن الطبقة المتوسطة الدنيا

أخبار أمريكا– أظهر تحليل حديث من GOBankingRates أن دخل الأسرة السنوي الذي يبلغ 150 ألف دولارًا يعتبر الحد الأدنى للوصول إلى الطبقة المتوسطة الدنيا في مدن مثل سان فرانسيسكو ونيويورك، ويعزى ذلك إلى ارتفاع تكاليف المعيشة في هذه المدن، بما في ذلك تكاليف السكن والنقل والغذاء.

وقال أندرو موراي، الباحث الرئيسي في بيانات المحتوى في GOBankingRates، لشبكة Fox News Digital: “للهروب من الطبقة المتوسطة الدنيا، ستحتاج إلى كسب ما يصل إلى 150 ألف دولارًا، وهو أعلى بكثير مما كان عليه من قبل.”

وتتصدر شمال كاليفورنيا وفيرجينيا قائمة أغلى خمس مدن في الولايات المتحدة، حيث يتراوح الحد الأقصى لدخل الطبقة المتوسطة الدنيا بين 128.964 دولارًا و 152.652 دولارًا.

وقد يشعر العديد من الأمريكيين براحة أكبر في اختيار العيش في المدن ذات ذات الأسعار المعقولة، خاصة تلك التي يبلغ متوسط دخلها حوالي 75 ألف دولارًا”.

أصدرت GOBankingRates تحليلًا حدد أفضل 25 مدينة للطبقة المتوسطة في الولايات المتحدة، وتتميز هذه المدن بتكاليف معقولة للإسكان ورعاية الأطفال والنقل مقارنة بالمعدلات الوطنية.

ووفقًا لمحلل البيانات، يمكن أن يكون لتكاليف الإسكان والعقارات التأثير الأكبر على القدرة على تحمل التكاليف وطبقة ثروتك.

أشار التحليل إلى أن ثمانية من أفضل 25 مدينة تقع في فرجينيا وواشنطن وأريزونا، وبينما تتمتع ولاية فرجينيا وواشنطن عمومًا بتكاليف معيشة أعلى، فإن المدن التي أدرجت في قائمتنا تتمتع جميعها بمتوسط دخل أسري مرتفع بشكل استثنائي”.

سيطرت كاليفورنيا على قائمة المدن ذات أعلى متوسط دخل للأسرة، حيث احتلت 7 من أصل 25 مركزًا

تأتي Arlington بولاية فيرجينيا في المركز الأول، بمتوسط دخل للأسرة 140 ألف دولار.

تحتل Seattle وGilbert مرتبة عالية، بمتوسط دخل للأسرة أكثر من 115 ألف دولار.

تقع جميع مدن أريزونا الثلاث في منطقة مترو Phoenix، وتحتل مرتبة متقدمة في القائمة.

في سان فرانسيسكو، على سبيل المثال، يجب أن يبلغ دخل الأسرة 152.652 دولارًا سنويًا على الأقل لتعتبر من الطبقة المتوسطة الدنيا.

وفي المقابل، يكفي 41.412 دولارًا سنويًا في كليفلاند لتكون من الطبقة المتوسطة الدنيا.

بينما الدخل المطلوب ليكون ثريًا أعلى بنسبة 5٪ في ماساتشوستس يزيد بأكثر من 200 ألف دولار عما هو عليه في ولاية ميسيسيبي.”

وقال موراي: “لم يعد الدخل المكون من ستة أرقام كافيا للخروج من الطبقة المتوسطة الدنيا في 15 مدينة، وفي ثلاث مدن، دخل 150 ألف دولارًا لا يكفي حتى”.

وأضاف: “من المهم أن يأخذ مشتري المنازل المحتملين في الاعتبار هذه الأنواع من فروق الدخل عند تحديد المكان الذي سينتقلون إليه”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 + 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights