اخبار امريكا

بالفيديو: انقلاب سيارة إسعاف بداخلها مريض على طريق سريع بأمريكا

أخبار أمريكا– تظهر لقطات دراماتيكية من كاميرا مراقبة اصطدام سيارة إسعاف تحمل مريضًا بسيارة خرجت عن السيطرة وانقلبت على طريق سريع في ولاية ماساتشوستس، خلال العاصفة الشتوية القوية يوم الثلاثاء.

كان تيم كروسبي، مسعف في خدمة إسعاف كاتالدو، يقود سيارته على الطريق السريع I-95 في بيبودي مع مريض في الخلف عندما انقلبت سيارة من طراز سيدان بيضاء بشكل مفاجئ عبر الحاجز الفاصل واصطدمت أمامه.

انحرف المسعف، بسرعة عن سيارة السيدان البيضاء التي انقلبت أمامه على الطريق السريع، بينما كان كروسبي ينقل مريضًا إلى المستشفى العام في ذلك الوقت، ولم تتمكن سيارة السيدان القادمة من تجنب الاصطدام بسيارة الإسعاف.

بقي المسعف ويرهام مع المريض الذي لم يكن في حالة حرجة، بينما ذهب كروسبي للاطمئنان على سائق السيارة، وشعر بالارتياح عندما وجد أن سائق السيارة بخير.

بعد الاصطدام، أحضر كروسبي سائق السيارة إلى سيارة الإسعاف حتى وصول طاقم إسعاف آخر، وأفاد المسعفون أن السائق مراهق، لم يصب بأذى في الحادث.

توجهت وزارة النقل في ولاية ماساتشوستس إلى مكان الحادث لمعالجة الطريق وإصلاح حاجز الحماية الذي اصطدمت به السيارة قبل أن تنقلب على الجانب الآخر من الطريق السريع.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights