اخبار امريكا

4 سيارات ذات تكاليف تأمين منخفضة في عام 2024 وفقا لـ Money.com

أخبار أمريكا- لا يخفى على أحد أن شراء سيارة جديدة يشكل خطوةً هامّة، لكنه لا يمثل نهاية المطاف في رحلة امتلاكها، فالعديد من النفقات تنتظرك بعد شرائها، ومن أهمها التأمين على السيارة.

يبلغ متوسط تكلفة التأمين على السيارات 2000 دولارًا سنويًا، وتختلف هذه التكلفة حسب مزود التأمين ونوع السيارة وموقعك، لكن لا داعي للقلق، فهناك فرص لخفض هذه التكلفة.

وفي دراسة حديثة، قام موقع Money.com بتحليل بيانات من مصادر تأمين مختلفة عبر الإنترنت، ركزت الدراسة على تحديد السيارات ذات تكاليف التأمين المنخفضة والعالية.

ووفقًا للنتائج، إليك بعض السيارات الأقل تكلفة للتأمين:

1. Honda CR-V:

تعتبر Honda CR-V رمزًا بارزًا في عالم سيارات الدفع الرباعي المدمجة، وذلك منذ ظهورها الأول في الأسواق عام 1997، وحظيت أيضًا بشعبية واسعة على مر السنين.

وتعرف بمزاياها المتعددة التي تضمن تجربة قيادةٍ آمنة ومريحة، من أهمها نظام مراقبة النقطة العمياء، ونظام حركة المرور، بالإضافة إلى حساسات ركن أمامية وخلفية.

2. Subaru Forester:

تتميز بنظام دفع رباعي فريد من نوعه، يهدف هذا النظام إلى توفير أفضل قوة جر ممكنة على جميع أنواع الطرق، سواء كانت ثلجية أو رطبة أو وعرة.

يعمل النظام من خلال مراقبة سرعة دوران كل عجلة، إذا اكتشف النظام انزلاق إحدى العجلات، فإنه ينقل الطاقة بشكلٍ فوري إلى العجلات التي تتمتع بتماسك أفضل مع الأرض.

تقدم تقنية مساعدة السائق EyeSight، وهي نظام متطور يساعدك على تجنب الحوادث وتحسين تجربة القيادة بشكل عام.

تعمل تقنية EyeSight من خلال مسح الطريق بحثًا عن العوائق أو المركبات أو المشاة، وتنبيهك بوجود أي خطر محتمل، وتنشيط التوجيه التلقائي في حالات الطوارئ، وتطبيق فرملة ما قبل الاصطدام إذا لزم الأمر.

3. Mazda CX-5:

فازت Mazda CX-5 بجائزة Top Safety Pick لعام 2023 من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة وحصلت على تصنيف خمسة من أصل خمسة نجوم للسلامة من الإدارة الوطنية لحركة المرور للسلامة على الطرق السريعة.

يتميز هذا الطراز بدعم متقدم للكبح، وكشف المشاة ليلاً ونهارًا ونظام المساعدة في الازدحام المروري لتقليل إجهاد السائق.

4. Ford Escape:

تعد سيارة دفع رباعي مدمجة تتميز بتصميمها الأنيق ورحابة مقصورتها، فهي تأتي بخيارين من المحركات، محرك غاز تقليدي أو محرك هجين.

توفر مساحة واسعة لركابها، حيث تبلغ مساحة الأرجل في المقعد الأمامي أكثر من 40 بوصة، كما يمكن طي مقاعد الصف الثاني، مما يمنح الركاب مساحة إضافية للأرجل تبلغ 5.9 بوصة.

إلى جانب أنظمة فرامل ما قبل الاصطدام، ومساعدة ركن السيارة، ونظام التوجيه في الأماكن الضيقة، ونظام الحفاظ على المسار.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × واحد =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights