اخبار امريكا

بالفيديو: الشرطة الأمريكية تقتل رجلاً مخموراً مسلحاً بـ “شوكة بلاستيكية”!

اخبار أمريكا – أصدرت إدارة شرطة لوس أنجلوس مقطع فيديو لكاميرا الجسم يظهر اللحظات التي سبقت إطلاق النار على رجل اقترب من الضباط بينما كان يحمل ما تبين أنه شوكة بلاستيكية.

وقع الحادث في 3 فبراير قبالة Towne Avenue بالقرب من منطقة Skid Row عندما استجاب الضباط إلى المنطقة بعد تلقي مكالمة من رجل ربما كان مخمورا وكان يهدد الموظفين بعصا في شركة تصنيع.

وتقول السلطات إن المشتبه به، جيسون ماكاني، البالغ من العمر 36 عامًا، كان يحمل ما يبدو أنه سكين أو مفك براغي، وتجنب الأوامر الشفهية أثناء تقدمه نحو الضباط.

وفي البداية أطلق الضبط عليه كريات رغوية لإجباره على الاستسلام، وعندما بدا أن هذه الأمور لم تنجح، أطلق أحد الضباط النار عليه وقتله.

وتبين أن الجسم الذي يُعتقد أنه سكين هو شوكة بلاستيكية بيضاء، وأثار إطلاق النار الذي تورط فيه الضابط انتقادات عامة في اجتماع لجنة شرطة شرطة لوس أنجلوس مؤخرًا.

ونشرت شرطة لوس أنجلوس مقطع الفيديو على قناتها على YouTube، إلى جانب مكالمة 911 التي أبلغت عن اقتحام ماكاني مبنى وسط مدينة لوس أنجلوس.

وقال تومي تونسون، رئيس الشرطة السابق الذي يقوم الآن بتدريس العدالة الجنائية في جامعة Bakersfield، إن إطلاق النار هو مثال آخر على مدى سرعة تطور الموقف الخطير ومدى ضآلة الوقت المتاح للضباط للرد.

وأضاف: “أمامك بالفعل أجزاء من الثانية للرد وتريد الرد بالطريقة الصحيحة، حتى تكون أنت والآخرون في المنطقة آمنين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights