اخبار امريكا

جمعية (AAA) تحذر السائقين من ارتفاع أسعار البنزين اعتبارا من عيد الحب

أخبار أمريكا – وجهت جمعية السيارات الأمريكية (AAA) تحذيرًا للسائقين من احتمال ارتفاع أسعار البنزين اعتبارا من شهر فبراير، وأوضحت AAA أن هذا الارتفاع قد ينتج عن مزيج من العوامل، منها الطلبات الموسمية، وارتفاع تكلفة النفط، وصيانة مصافي التكرير.

وحددت جمعية السيارات الأمريكية (AAA) ثماني ولايات شهدت أكبر زيادة في أسعار البنزين، مما يعني ارتفاعًا ملحوظًا في تكلفة الوقود على المستهلكين في تلك المناطق.

وجاءت ميزوري في مقدمة هذه القائمة، حيث ارتفع سعر الجالون بمقدار 22 سنتًا، وتبعتها ولاية ويسكونسن بزيادة 16 سنتًا، وكنتاكي بزيادة 15 سنتًا.

كما شهدت ولايات يوتا وإلينوي وأوهايو وميشيغان وأريزونا زيادات في أسعار البنزين تراوحت بين 5 و 13 سنتًا للجالون.

وفي المقابل، انخفضت أسعار البنزين في كل من فلوريدا ونيو مكسيكو بمقدار 10 و 7 سنتات على التوالي.

وتشهد أسعار البنزين عادةً ارتفاعاً اعتباراً من شهر فبراير من كل عام لأسباب متعددة، وأحد هذه الأسباب هو أن موسم القيادة في فصل الصيف لا يزال بعيدًا، مما يعني انخفاض الطلب على الوقود، وعندما يكون الطلب منخفضًا، تميل أسعار الغاز إلى الانخفاض.

كما تشير بعض استطلاعات الرأي إلى أن ارتفاع أسعار البنزين قد يؤثر سلبًا على فرص الرئيس جو بايدن في إعادة انتخابه، ففي تقرير صادر عن وكالة موديز أناليتيكس في يناير، توقعت بأن بايدن قد يخسر السباق الرئاسي أمام خصمه المحتمل دونالد ترامب.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights