اخبار امريكا

14 شيئاً غريباً لن تصدق أنه محظوراً في الولايات المتحدة

اخبار أمريكا – الولايات المتحدة دولة لديها العديد من القوانين، وبعض هذه القواعد واللوائح غريبة تمامًا، سواء بالنسبة للأمريكيين أو غير الأمريكيين، بالنظر إلى المستويين الوطني ومستوى الولايات، هناك قوانين معينة غريبة جدًا، خاصة بالمقارنة مع تلك الموجودة في بقية أنحاء العالم.

تحقق من هذا المعرض للتعرف على 30 شيئًا غريبًا يعتبر غير قانوني في الولايات المتحدة:

1. السيجار الكوبي:

تم حظر السيجار الكوبي كجزء من الحظر الذي فرضه جون كنيدي على كوبا خلال الحرب الباردة في عام 1962، وحتى يومنا هذا، لا يزال شراء وبيع السيجار الكوبي في الولايات المتحدة غير قانوني.

2. التنبؤ بالمستقبل:

في ماساتشوستس، من غير القانوني تلقي أموال مقابل قراءة الطالع دون ترخيص، يتضمن ذلك استخدام القهوة المطحونة، والكرات البلورية، وبطاقات التاروت، وعلم التنجيم، وقراءة الكف.

3. ألعاب البنادق:

منذ عام 2012، تم حظر عرض أو استخدام أي لعبة أو تقليد أو نسخة طبق الأصل من الأسلحة النارية في قطاع لاس فيغاس.

4. طباعة النقود الملونة:

تنصح وزارة الخزانة الأمريكية بأن النسخ الملون للعملات غير قانوني، حيث أن عملة اليوم مضمنة برمز أمني سري يسمى نظام ردع التزييف، والذي ينبه آلات التصوير والطابعات وحتى برنامج الفوتوشوب بأن هناك من يحاول تقليد الدولار الأمريكي.

5. البيض الذي لم يتم تخزينه في الثلاجة:

في الولايات المتحدة، من غير القانوني بيع البيض الذي لم يتم تبريده، وذلك لأن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية تشعر بالقلق إزاء احتمال انتشار السالمونيلا، الذي يتم قتله في درجات حرارة منخفضة.

6. تخريب صندوق البريد:

يعتبر التلاعب بصناديق البريد أو تخريبها أو تدميرها أو أي بريد موجود بداخلها جريمة يعاقب عليها القانون، حيث تعتبر صناديق البريد ملكية فيدرالية، وقد يؤدي إتلافها إلى السجن لمدة ثلاث سنوات أو غرامة قدرها 250 ألف دولار أمريكي.

7. الكعب العالي:

في Carmel، كاليفورنيا، لا يمكنك المشي في الشوارع بكعب يزيد ارتفاعه عن 5 سم (2 بوصة)، أو بسطح كعب يقل عن 6 سم مربع (1 بوصة مربعة)، دون تصريح، وقد صدر هذا القانون عام 1963 بسبب خطر التعثر على الأرصفة غير المنتظمة التي تشوهها جذور الأشجار.

8. طبق هاجيس:

على الرغم من أن العديد من الأمريكيين لديهم أصول اسكتلندية، فقد حظرت الولايات المتحدة طبق الهاجيس، الطبق الوطني الاسكتلندي، في عام 1971، والهاجيس عبارة عن بودنغ لحم لذيذ يُصنع عادة من الكبد والرئتين وقلب الخروف، وقد أصبح الأمر غير قانوني بسبب المخاوف من أن تناول رئة الأغنام قد ينقل مرضًا مرتبطًا بالأغنام يسمى سكرابي.

9. فرو  الكلاب والقطط:

من غير القانوني في الولايات المتحدة استيراد أو بيع أو شراء أو إنتاج أي بضائع مصنوعة من جلود أو فراء الكلاب أو القطط. وهذا يحمي الحيوانات الأليفة من التعرض للأذى أو القتل.

10. آلات بيع السجائر:

تحظر إدارة الغذاء والدواء جميع آلات بيع السجائر باستثناء تلك الموجودة في الشركات التي تمنع القاصرين من الدخول.

11. بيض Kinder Surprise:

تم حظر بيض Kinder Surprise في الولايات المتحدة بسبب مخاوف تتعلق بالسلامة المتعلقة بوجود “جسم غير غذائي” داخل المنتج.

12. مشاركة كلمات المرور:

في ولاية تينيسي، أصبح من غير القانوني من الناحية الفنية منذ عام 2011 أن يقوم الأفراد بمشاركة بيانات اعتماد تسجيل الدخول مع أي شخص لا يعيش تحت سقف واحد، وينطبق هذا على Netflix وiTunes وHulu وSpotify، من بين خدمات الفيديو والموسيقى الأخرى حسب الطلب.

13. القبضات الحديدية:

تم تصميمها ببساطة لكسر وجوه الناس، حيث تحظر العديد من الولايات بيع أو شراء أو حيازة المفاصل النحاسية لأسباب واضحة.

14. الإزعاج أثناء بيع المثلجات:

وفقًا لقانون العقوبات في مدينة باترسون بولاية نيوجيرسي، لا يمكنك أن تكون مزعجًا إذا كنت تحاول بيع المثلجات، ولا يمكنك أيضًا بيع المثلجات بين الساعة 9 مساءً و9 صباحًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرة + 6 =

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights