اخبار امريكا

هذه الولايات الأمريكية لديها أدنى معدلات رهن عقاري في البلاد بحسب Newsweek

اخبار أمريكا – تشهد معدلات الرهن العقاري في الولايات المتحدة انخفاضا متواضعا، وتظهر خريطة مجلة Newsweek أن 14 ولاية تقدم أسعار الفائدة على القروض العقارية لمدة 30 عاما بنسبة 7.5 في المائة.

ووفقًا لبيانات مكتب الحماية المالية للمستهلك، فإن جورجيا، إلينوي، إنديانا، كانساس، ماريلاند، ميشيغان، نيوجيرسي، نيويورك، نورث كارولينا، نورث داكوتا، أوهايو، ساوث كارولينا، تينيسي ووست فرجينيا جميعها لديها معدلات فائدة عقارية لمدة 30 عامًا بنسبة 7.5 في المائة لمشتري المنازل الحاصلين على درجة ائتمانية تبلغ من 700 إلى 719، وكانت إلينوي الولاية الوحيدة التي تقدم معدل فائدة يبلغ 7.5 في المائة الأسبوع الماضي.

وتشهد ألاسكا وأريزونا وكولورادو وهاواي وأيداهو وماين ومينيسوتا ونيو مكسيكو وأوريجون ورود آيلاند وتكساس وواشنطن وويسكونسن أعلى المعدلات، وتبلغ معدلات الفائدة على الرهن العقاري في هاواي وألاسكا 7.75 في المائة، في حين تبلغ معدلات الفائدة في المناطق الأخرى 7.63 في المائة.

ويمثل هذا التغيير انخفاضاً متواضعاً، حيث انخفض متوسط سعر الفائدة على الرهن العقاري من أعلى مستوى بلغ 7.61 في المائة في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر، على الرغم من أنه لا يزال أعلى مستوى منذ نوفمبر 2000، وفقا لجمعية المصرفيين للرهن العقاري.

وانخفضت طلبات الرهن العقاري بنسبة 0.3% في الأسبوع الذي بدأ في 24 نوفمبر، مما يشير إلى أن مشتري المنازل ما زالوا حذرين من دخول السوق، ويقارن هذا بانخفاض بنسبة 3 بالمائة في الطلبات للأسبوع الذي يبدأ في 17 نوفمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights