اخبار امريكا

لسبب لا يصدق .. شابة أمريكية تضرب والدتها باستخدام مقلاة قبل طعنها بسكين حتى الموت

أخبار أمريكا- قالت السلطات إن شابة من ولاية أوهايو ضربت والدتها باستخدام مقلاة قبل طعنها حتى الموت، وذلك بعد أن اكتشف والداها أنها طُردت من الجامعة بسبب درجاتها السيئة.

وفي الأسبوع الماضي أدينت سيدني باول البالغة من العمر 23 عاماً من مدينة Akron، بتهمتي قتل واعتداء جنائي والتلاعب بالأدلة، فيما يتعلق بقتل بريندا باول البالغة من العمر 50 عاماً في منزل العائلة.

وبحسب ما ورد فقد انهارت باول باكية أثناء قراءة الحكم الصادر بحقها في محكمة الاستئناف العامة في مقاطعة Summit، وتم احتجازها بعد إصدار الحكم فوراً.

فيما تجدر الإشارة إلى أن والد سيدني لم يتمكن من تسديد الرسوم الدراسية الخاصة بابنته في 3 مارس 2020، مما أدى إلى نشوب مشاجرة انتهت بقتل سيدني لوالدتها عصر ذلك اليوم.

ووفقاً لقناة CourtTV فقد اعترفت سيدني التي كانت تبلغ من العمر في ذلك الوقت 19 عاماً لوالدها أنها طُردت من جامعة Mount Union، وأنها أبقت الأمر سراً عن عائلتها لعدة أشهر.

في حين كشفت المصادر أن سيدني رسبت في ثلاثة من فصولها الأربعة في ديسمبر 2019، لكنها استمرت في العيش في الحرم الجامعي حتى طردها مسؤولو الجامعة من مسكنها في 24 فبراير 2020.

ولمدة أسبوع كامل، أقامت الشابة في الفنادق بدلاً من إخبار والديها بما حدث معها.

وبعد أن علم والد الشابة بفصل ابنته من الجامعة، أخبر زوجته بريندا التي كانت تعمل أخصائية في مستشفى Akron للأطفال، وورد أنها عادت إلى المنزل بسرعة لمناقشة المشكلة مع ابنتها.

من جهة أخرى صرح المدعون أن سيدني ضربت والدتها بواسطة مقلاة حديدية عدة مرات، قبل أن تمسك سكيناً وتطعنها حوالي 30 مرة.

وأضاف المدعون أن سيدني حطمت نافذة بعد الهجوم ليبدو أن المنزل تعرض لعملية سطو، ثم أخبرت الشرطة أن شخصاً دخل إلى منزلهم وأن والدتها طلبت منها الهرب، وعندما عادت إلى المنزل عثرت على والدتها ملقاة على الأرض.

وخلال المحاكمة الأولى جادل محامو سيدني أنها كانت تعاني من مرض انفصام الشخصية ولم تتمكن من تحديد الصواب والخطأ.

كما اعترفت سيلفيا أوبرادوفيتش وهي طبيبة نفسية عيّنها المدعون، أن سيدني كانت تعاني من مرض عقلي، لكنها قالت إنها فهمت الصواب من الخطأ عندما هاجمت والدتها بوحشية.

يُذكر أنه من المقرر أن يُحكم على سيدني في 28 سبتمبر فيما يتعلق بتهم ارتكاب جريمة قتل، وقد تواجه عقوبة السجن مدى الحياة مع إمكانية الإفراج المشروط خلال 15 عاماً.

اقرأ أيضاً: شابة تروي تفاصيل مروعة بعد العثور على جثة والدتها في فم تمساح ضخم بأمريكا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights