سفر وسياحة

أفضل 5 مناطق جذب مجانية في الولايات المتحدة هذا الخريف

اخبار أمريكا – أحد الأشياء المفضلة التي يفعلها الكثير منا أثناء السفر هو زيارة مناطق الجذب المحلية، وبينما هناك بعض المناطث التي تكلف زيارتها قدراً كبيراً من ميزانية عطلتك، هناك العديد من الأشياء الأخرى التي لن تكلفك شيئاً.

وقد يكون من الصعب معرفة المعالم السياحية التي تستحق الزيارة، وليس هناك ما هو أسوأ من الوصول بعد رحلة طويلة بالسيارة لتكتشف أن ما تريد زيارته مخيب للآمال إلى حد ما، ولحسن الحظ، وجد تقرير حديث أفضل مناطق الجذب المجانية في الولايات المتحدة:

المتحف الوطني للقوات الجوية الأمريكية:

يقع المتحف الوطني للقوات الجوية الأمريكية في قاعدة رايت باترسون الجوية خارج مدينة دايتون بولاية أوهايو، ويحصل على أعلى الدرجات بمتوسط 92.85% من تقييمات 5 نجوم على موقع TripAdvisor.

منذ بدايته في عام 1923، تطور هذا المتحف من مجموعة صغيرة إلى ما أصبح الآن أكبر متحف للطيران العسكري في العالم، وفي هذا المتحف يمكنك رؤية عدد لا يحصى من الصور والوثائق والتحف الشخصية التي تساعد على رواية قصة القوات الجوية الأمريكية.

متحف National Infantry and Soldier Center:

في كولومبوس، جورجيا، حصل متحف National Infantry and Soldier Center على متوسط 92.32% من تقييمات 5 نجوم على موقع TripAdvisor، ويعرض هذا المتحف أكثر من 70.000 قطعة أثرية شخصية يعود تاريخها إلى 240 عامًا سابقة من تاريخ الجيش الأمريكي.

وفي حين أن هناك العديد من المعروضات، إلا أن هناك أيضًا ميزات خاصة حول موضوعات معينة، بالإضافة إلى مسرح بشاشة عملاقة ومركز محاكاة.

قبر الجندي المجهول:

تعد أرلينغتون موطنًا لمقبرة الجندي المجهول، والتي حصلت على متوسط تقييم 5 نجوم على موقع TripAdvisor بنسبة 90.59%.

يحمل هذا النصب التذكاري الكئيب رفات الجنود الذين لقوا حتفهم في الحرب الكورية، وكذلك الحربين العالميتين الأولى والثانية، ويقع في أكبر وأهم مقبرة عسكرية في البلاد.

أحد عوامل الجذب الرئيسية هنا هو مشاهدة Tomb Guard المخصص ومشاهدة مسيرتهم الرائعة المكونة من 21 مجموعة أثناء قيامهم بتغيير الحراسة.

متنزه جيتيسبيرغ الوطنية:

يحتل منتزه جيتيسبيرغ الوطني الشهير في ولاية بنسلفانيا المرتبة الثالثة في قائمة أفضل مناطق الجذب المجانية في الولايات المتحدة، بمتوسط تقييم 5 نجوم على TripAdvisor يبلغ 89.81%.

يمثل الموقع نقطة التحول في الحرب الأهلية، وهي ساحة المعركة الأكثر تدميراً، ناهيك عن السبب وراء إلقاء لينكولن لخطاب جيتيسبيرغ الشهير.

متنزه جبل سموكي الوطني:

يقع منتزه جبل سموكي الوطني بين ولاية كارولينا الشمالية وتينيسي، ويحظى بإعجاب المسافرين ويحصل على متوسط تقييم خمس نجوم على موقع TripAdvisor بنسبة 89.51%.

تشتهر هذه الحديقة الوطنية بثقافة جبال الآبالاش الجنوبية، وجمال المناظر الطبيعية التي تبلغ مساحتها 500000 فدان حديثًا، ووفرة النباتات والحيوانات، وضباب الصباح المستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights